أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 22nd June,2000العدد:10129الطبعةالاولـيالخميس 20 ,ربيع الاول 1421

محليــات

مع بدء الدراسة
برامج الدبلوم في عدد من تخصصات جامعة الملك فيصل
* الاحساء عبدالله الملحم
تبدأ مع بداية الفصل الدراسي القادم في مركز خدمة المجتمع بجامعة الملك فيصل برامج الدبلوم في التخصصات التالية: الحاسب الالي، والمحاسبة، التمويل، التسويق، السكرتارية الطبية، الادارة المكتبية.
صرح بذلك سعادة الدكتور عبدالله بن حسن السعيدي المشرف على المركز الجامعي لخدمة المجتمع والتعليم المستمر بالجامعة واوضح سعادته ان هذه البرامج جاءت رغبة من وزارة التعليم العالي لتفعيل دور مراكز خدمة المجتمع في جامعات المملكة بايجاد فرص تعليمية اضافية للطلاب والطالبات وفي تفصيله عن هذه البرامج اوضح انه سيتم القبول في مقر الجامعة بالاحساء للطلاب في برامج الحاسب الالي والتسويق وستكون برامج الطالبات في الحاسب الالي والتسويق ايضا وفي فرع الجامعة بالدمام ستكون برامج الطلاب في الحاسب الالي والتسويق وستكون برامج الطالبات بالدمام في الحاسب الالي والتسويق والسكرتارية الطبية (النسخ الطبي),وذكر ان برامج الحاسب الالي والمحاسبة والتمويل والتسويق تتكون من85 ساعة مقسمة الى 65 ساعة الزامية و20 ساعة اختيارية ومدة الدراسة تقارب السنتين ونصف السنة وعند تميز الطالب يستطيع اكمال درجة البكالوريوس في كلية العلوم الادارية والتخطيط للطلاب والطالبات.
وعن برنامج السكرتارية الطبية ذكر سعادته انه الاول من نوعه كما ان هذه هي المرة الاولى التي تقدم فيها مثل هذه البرامج في الجامعات السعودية واكد الحاجة الى برنامج السكرتارية الطبية حيث يكاد لا يوجد في هذا المجال اي كوادر سعودية متخصصة وقد روعي في هذا البرنامج تشعب المواد المعتمدة للدراسة فيها لاتصالها بالقطاع الصحي.
وعن مواعيد القبول والتسجيل في هذه البرامج اشار سعادته الى ان تقديم الاوراق سيكون في 14/5/1421ه وآخر موعد لذلك هو 2/6/1421ه في مقر المركز الجامعي لخدمة المجتمع بمقر الجامعة بالاحساء والدمام علما بان موقع المركز علىشبكة الانترنت هو A. KFU. EDU. SA ابتداء من يوم 18/3/1421ه ستكون معلومات القبول واستمارة التسجيل المبدئي متوفرة في الموقع ولمزيد من الاستفسار يرجى المراجعة او الاتصال بالمركز الجامعي لخدمة المجتمع والتعليم المستمر بالاحساء على فاكس 5801814 تحويلة 25 او 26 او البريد الالكتروني asaeedi KFU. edu. sa.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved