أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 22nd June,2000العدد:10129الطبعةالاولـيالخميس 20 ,ربيع الاول 1421

الريـاضيـة

هنأهم وكافأهم
الأمير سلطان بن فهد استقبل السلة الاتحادية
* استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتب سموه بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي رئيس وأعضاء الاتحاد السعودي لكرة السلة فريق كرة السلة بنادي الاتحاد وذلك بمناسبة حصوله على كأس البطولة العشرين للأندية ابطال الدوري لدول مجلس التعاون وحصولهم على المركز الثاني في البطولة الآسيوية الحادية عشرة للأندية أبطال الدوري والتي اقيمت في لبنان مؤخرا.
وقد هنأ سموه الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الجميع على هذا الانجاز الذي تحقق للنادي في هاتين البطولتين واللتين ستضافان بلا شك لما تحقق من انجازات للرياضة السعودية بصفة عامة ولكرة السلة بصفة خاصة فيما نوه سموه بالمستويات الفنية التي قدمها في هاتين البطولتين والتي عكست الواقع الحقيقي الذي يتمتع به اللاعب السعودي من رعاية واهتمام.
فيما اشاد سموه بالجهود المتميزة التي يبذلها رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة ورئيس نادي الاتحاد في سبيل دعم وتطوير كرة السلة ومنافساتها على مستوى المنتخبات والأندية الرافد الحقيقي لمنتخبات المملكة والتي تحقق لها ولله الحمد العديد من الإنجازات والانتصارات على الساحات العربية والقارية والدولية.
وبهذه المناسبة قدم سمو الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز مكافآت مالية لأعضاء فريق كرة السلة بنادي الاتحاد تقديرا لما بذلوه من جهود لتحقيق هذا الانجاز ودافعا لتحقيق المزيد من العطاءات.
فيما قدم أمين عام نادي الاتحاد درع النادي لسمو الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز تقديرا من النادي للجهود التي يبذلها سموه في سبيل خدمة الأندية بالمملكة.
ومن جهته عبر رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة عبدالله العجروش عن خالص شكره وتقديره لسمو الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز ولسمو نائبه سمو الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز على ما يجده الاتحاد السعودي لكرة السلة واندية المملكة من دعم واهتمام وتشجيع من أجل الرقي بالرياضة السعودية للمنافسات القارية والدولية.
وحضر اللقاء وكيل الرئيس العام لشؤون الشباب الدكتور صالح احمد بن ناصر ومدير عام مكتب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب عبدالرحمن بن صالح بن سليطين.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved