أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 22nd June,2000العدد:10129الطبعةالاولـيالخميس 20 ,ربيع الاول 1421

الريـاضيـة

شباب 2000م يعود عام 3000م
برحيل اللاعب مرزوق العتيبي من نادي الشباب الى نادي الاتحاد يكون قد استدل الستار على شباب 2000م لأنه برحيله سوف يرحل الشيحان والواكد والخثران والعصفور والشمراني والحمدان محمد وصديق والمقرن ومن المتسبب في ذلك ادارة النادي التي رحبت وباركت ولا تمانع في انتقال اي نجم شبابي للاندية الاخرى.
نعم بذلك اصبح الشباب مفرخة للاندية الممتازة ولا تستغرب ان يقوم الانصار وسدوس والنجمة بطلب لاعب شبابي للانتقال إليهم، فالنادي فتح ابوابه للكل,, انه شيء يدعو للضحك قليلاً والبكاء كثيراً نحن معشر الشبابيين ارجو من اعضاء شرفنا الراحلين ان يترحموا على الشباب لانه لن يعود شباب 2000م إلا عام 3000م والبركة بادارة الشباب التي ارادت الشباب واعضاءه وجماهيره بهذا الموقف والطريقة .
* رمز الشباب والشبابيين صاحب السمو الملكي الامير عبدالرحمن بن تركي رحل من الشباب وادارة الشباب لم تقم بتحقيق طلبه حول إبقاء مرزوق شبابياً لأنها لا تريد المصلحة الشبابية في ابقاء رمز الشباب والشبابيين والنجم مرزوق في الشباب.
* ادارات الاتحاد والهلال والاهلي والنصر تجلب النجوم إليها وادارة الشباب تطرد النجوم منها امثال انور والمهلل والعتيبي مرزوق وغيرهم.
* النجم العالمي سعيد العويران ارجو ان توافق على الانتقال والاحتراف من اجل ان يبقى اسم سعيد دائماً رنانا في الوسط الرياضي المحلي والعربي والعالمي وألا تبقى في الشباب لأن اسم سعيد العويران لا يحق له ان يلعب لفريق يلعب فيه خالد ذعار ومحمد العنزي والقنات ارجو يا سعيد يا ابوعلي تحقيق أمنية كل شبابي الذي بقيت من النجوم الحقيقيين فيه اسم سعيد العويران فقط.
* انتهى الموسم الرياضي الماضي واتى الموسم الحالي 1421ه ولدى الشباب ثماني مشاركات ثلاث خارجية هي بطولة النخبة في الاردن والبطولة العربية في جدة وبطولة آسيا ابطال الكؤوس وخمس محلية انتم تعرفونها ومنها بطولة الصداقة الدولية في ابها من اجل الحفاظ على سمعة الكرة السعودية على الجميع دعوة الشباب للانسحاب من تلك البطولات الخارجية لانه لم يعد الشباب جديراً بالحفاظ على سمعة الكرة السعودية.
* رحل انور ورحل المهلل ورحل العتيبي ورحل اغلى الشبابيين ورمز الشباب والشبابيين وغيرهم سيرحلون ولم يبق في الشباب إلا اسمه وعلى الاندية الاخرى ان تلحق على استقطاب باقي النجوم من الشباب قبل فوات الاوان ونفاد الكمية لديه تماماً.
* شكراً للكاتب الهدلق على موقفه الشجاع والقوي حول وضع الشباب وما هو مصيره بعد رحيل العتيبي وغيره اتمنى ان تواصل لأن زاويتك لها صدى كبير على كل الاندية وليس الشباب فقط بل الكل.
الشبابي خالد فهد العكيل
الرياض

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved