أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 22nd June,2000العدد:10129الطبعةالاولـيالخميس 20 ,ربيع الاول 1421

الريـاضيـة

صدمة الرباعية وسر الزعامة
لم يستوعبوا الصدمة بعد,, حتى بعد انتهاء الموسم الرياضي لدينا والنتيجة الهلال اربعة وحظ اوفر لباقي الفرق في الموسم القادم.
اعرف,, لقد مللنا كهلاليين في كل مرة المركز الاول في الدوري والاكتفاء بتحطيم الارقام القياسية وحيازة ميدالية برونزية لاتليق بسمعة بطل كالهلال.
لذلك رأى الهلاليون وهم على حق,, في تحديد نوعية البطولات التي يطمحون لنيلها وعدم المجازفة في التأهل للمربع الذي قد يكون له الاثر الاكبر في تشتيت الفريق في خضم المشاركة في اكثر من مسابقة وفي فترات متقاربة,, فكأس الامير فيصل اولية وكأس المؤسس تسيد لقرن والكأس الآسيوية وسيلة للمشاركة العالمية اما كأس ولي العهد فتأكيد استحقاق لزعامته.
الهلال يا سادة ولد بطلا,, ولد ممتازاً,, الوحيد الذي تراهن عليه فتكسب,, زعيم كالبحر,, غامض بأسراره ان انتابتك نوبة من الملل يذرف عليك قطرات من ابداعه,, فتتملكك نشوة الابحار في حبه، وإن سمت روحك تنشد عن الشفافية يخالجها نبض الابداع لا غيره يشبع نهم الكمال لديك,, يأخذك من مد وجزر في عالم من الاثارة.
قد تعشق,, قد تحب,, قد تهيم,, في غير الهلال فلا الهلال يا من لا تعرفونه,, علمنا كيف نكسب وهذا مهم والاهم من ذلك علمنا كيف نقاتل بفدائية ونقدم الروح من اجل هدف نؤمن به، الهلال ليس ملكاً لأحد,.
الهلال مؤسسه ثقافية,, رياضية,, اجتماعية,, يديرها كل من ينبض قلبه حباً في هذا الهلال,, كهلاليين,, عرفنا كيف نقيم ونستفيد من التجارب,, عرفنا كيف نوزع الادوار على بعض ونعطي الاولوية للهدف مع تكريس الاهتمام بالمنطق البناء.
عرفنا كيف نبرمج لموسم حافل بالمشاركات فالهلال صورة مشرقة لابد ان تظهر بالشكل المطلوب.
لقد كان الامير بندر بن محمد في محل الثقة التي طرحت فيه بدعم كل الهلاليين,, ليظهر لنا الوجه المشرف لهذا الهلال,, الذي وجد زعيماً ليبقى.
سر الزعامة
عظيم هذا الهلال الذي دائماً يسقينا الفرح من كأس فنه,, كأسا,, بعد كأس,, يليها كأس,, لا يجعلنا نفرح الا ويعقبها بكأس أخرى.
هذا حال الزعيم مع عشاقه,, كم اشفق على الفرق التي تظل تتلذذ ببطولة لعدة سنوات في حين ان هذا الزعيم يغرق عشاقه بالبطولات الوانا واشكالاً يقدم امهر لاعبيه لخدمة الاخضر,, هكذا تكون الزعامه وإلا فلا.
اقتراح
نظام المربع كان ضرورياً لفترة من الزمان,, لرفع مستوى الاندية وجلب الاثارة للمباريات, واظن ان هذه الفترة انتهت، لذلك فمن الضروري العودة لنظام الدوري المعمول به عالمياً مع تمييز اصحاب المراكز الثلاثة الاولى بالمشاركات الخارجية حيث يصبح صاحب المركز الاول بطل الدوري مع التمثيل في الكأس الآسيوية ويخص صاحب المركز الثاني بالمشاركة في الكأس العربية للكؤوس وصاحب المركز الثالث في البطولة الخليجية لدوام المنافسه كما هو حال الدوري في أوربا في حين يكتفي فقط بطل كأس ولي العهد بالمشاركة في الكأس الآسيويه لأنها بطولة قصيرة الاجل مقارنة بدوري خادم الحرمين الشريفين.
رسالة
هكذا نحن دائماً,, نضيع من احساس قلب محب,, نرتجف لمجرد فراق , هذا حالنا مع الذئب,, سامي
مع كل الامنيات له بالتوفيق والنجاح.
علىالماشي
بالشكر تدوم النعم,, هذا حال الهلاليين مع بطولاتهم 31.
لمن حاولوا فقط سلب لقب الزعيم,, بكل قوة عين على ماذا,, لو انهم اكتفوا بلقب (جار الزعيم) فذلك شرف بحد ذاته.
الزعيم ظاهرة فريدة في كل مسابقة يشارك فيها,, والدليل مباريات المربع,, لا اثارة,, لا ترقب.
ضجة الكتمان
سدير

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved