أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 22nd June,2000العدد:10129الطبعةالاولـيالخميس 20 ,ربيع الاول 1421

الريـاضيـة

استدعاء المطرف والسفياني واستبعاد الحربي
منتخب الشباب يواصل استعداداته واليوم حفل للطلاب المتفوقين
كتب عبدالله المالكي - تصوير - التهامي عبدالرحيم
يواصل منتخبنا الوطني للشباب بمعسكره الدائم باستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض استعداداته الجادة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للشباب ال32 والتي ستقام بإيران.
حيث جاءت موافقة لجنة شؤون المنتخبات بانضمام كل من احمد المطرف لاعب فريق الهلال واحمد السفياني لاعب فريق سدوس لصفوف المنتخب بعد ان شفي المطرف من اصابته التي كان يعاني منها,, فيما استبعد مشعل الحربي لاعب فريق الشباب نظرا لاصابته وعدم مقدرته على المشاركة مع بقائه مع الدكتور عبدالله الجوهر للعلاج خلال المرحلة القادمة.
هذا ويواصل الوطني عبدالعزيز العودة مدرب منتخبنا الوطني عمله الجاد في التعرف على امكانيات اللاعبين ومستوى معدل اللياقة لديهم حيث يضم المعسكر ستة وثلاثين لاعبا.
من جهة اخرى قام مدير منتخبنا الوطني الاول فيصل العبدالهادي والإداري علي كميح وحمد الخديوش ومدرب الحراس ناصر الجوهر بزيارة لمقر المعسكر للاطمئنان على سير المعسكر خلال الايام الماضية.
من ناحية اخرى تقيم إدارة المنتخب اليوم الخميس بمقر المعسكر حفل الطلاب المتفوقين دراسيا والمنتظمين في المعسكر خلال الايام الماضية تشجيعا لهم ودافعا لمواصلة عطاءاتهم في المعسكر.
وسوف تمنح إدارة المنتخب يوم الثلاثاء القادم اجازة للاعبين لكي يتمكنوا من تقديم اوراقهم للتسجيل في الجامعات والكليات العسكرية.
هذا وسيتم المعسكر بمدينة الرياض اربعة وعشرين يوما يتخلله ست مباريات مع اندية المنطقة الوسطى النصر والشباب مباراتين والرياض وسدوس.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved