أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 23rd June,2000العدد:10129الطبعةالاولـيالجمعة 21 ,ربيع الأول 1421

محليــات

اختتام فعاليات مركز الرحلات الأول بالرياض
* كتب منصور البراك
اختتمت مساء يوم امس الاول الأربعاء اعمال الفوج الاول من مراكز الرحلات الذي تستضيفه الادارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض بحضور مدير النشاط الاجتماعي بوزارة المعارف الاستاذ عبدالعزيز بن عبدالله المحمود ورئيس النشاط الاجتماعي بتعليم الرياض الاستاذ داود العتيق.
وقد اقيم حفل بهذه المناسبة في مقر اقامة الوفود ببيت الطالب وبُدىء الحفل بالقرآن الكريم من الطالب رضوان حمزة حافظ ثم نشيد ترحيبي بعد ذلك القى مدير مركز الرحلات بالرياض الاستاذ احمد بنتن كلمة اعرب فيها عن شكره لتعليم الرياض على تعاونهم الكبير وجهودهم المتواصلة في خدمة المركز كما شكر الاستاذ عبدالعزيز المحمود على مشاركته في الحفل الختامي.
واكد اهمية هذه المراكز في توطيد العلاقة بين ابناء هذا الوطن حيث جمع المركز في هذا الفوج 80 طالبا من مختلف مناطق المملكة يمثلون المنطقة الشرقية والمدينة المنورة وجدة ومحايل عسير واطلعوا خلال زيارتهم على معالم عاصمتنا الحبيبة عاصمة الثقافة العربية.
ثم القى الطالب عبدالله عايض الاحمدي من المدينة المنورة كلمة الوفود المشاركة ثم قدم الطلاب مشهداً تربوياً بعنوان خمس دقائق ومشهداً عن التوظيف,, ثم نشيد (سائرون) ثم القى الاستاذ عبدالعزيز المحمود كلمة اعرب فيها عن شكره لتعليم الرياض على الاعداد الجيد والمبكر لهذا المركز وللمشرفين على المركز, وقد وجدت ابداعات واعمال متميزة صنعتها انامل الطلاب.
واكد ان حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وفرت مئات المراكز والبرامج لابنائنا الطلاب خلال الاجازة الصيفية وذلك لاستثمار اوقات الفراغ بما يعود عليهم بالنفع والفائدة لهذا كان الاقبال على المراكز هذا العام متميزا ومنقطع النظير,ثم عقد المحمود لقاء مفتوحا مع الطلاب واجاب على اسئلتهم.
بعد ذلك تم توزيع الهدايا والشهادات التذكارية على جميع طلاب المركز ثم تكريم الطلاب الفائزين في المنافسات والمسابقات الرياضية والثقافية والمثاليين,, ثم الدروع للمناطق المشاركة بعد ذلك قدم الاستاذ احمد بنتن درعا للاستاذ عبدالعزيز المحمود لمشاركته في الحفل.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved