أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 23rd June,2000العدد:10129الطبعةالاولـيالجمعة 21 ,ربيع الأول 1421

محليــات

مواعيد القبول في أكاديمية نايف الأمنية
* الرياض واس
حددت ادارة القبول والتسجيل بأكاديمية نايف العربية للعلوم الأمنية إجراءات وشروط قبول المتقدمين والمرشحين للدراسات بمعهد الدراسات العليا بالأكاديمية للعام الدراسي القادم (14211422ه) للحصول على درجة الدبلوم والماجستير بأقسام العلوم الشرطية وقسم العدالة الجنائية وقسم العلوم الإدارية وقسم العلوم الاجتماعية.
واشترطت لمن يرغب الحصول على درجة الماجستير أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس من احدى الجامعات أو الكليات أو المعاهد المعترف بها بتقدير عام لا يقل عن جيد جداً وأن يكون مؤهله متصلاً اتصالاً وثيقاً بالتخصص الذي يريد الالتحاق به وأن يكون متفرغاً طوال مدة الدراسة ويشترط اذا كان المتقدم للدراسة موظفاً أن يكون مرجعه موافقاً.
وبالنسبة للدارسين على حسابهم الخاص من خارج دولة المقر (أبناء الدول العربية) فيشترط موافقة وزارة الداخلية التي ينتمي لها الطالب.
ودعت الاكاديمية المتقدمين الى أن يصطحبوا معهم النموذج الخاص بالالتحاق بعد استيفائه وصورة معتمدة من شهادة البكالوريوس أو مايعادلها وصورة معتمدة من كشف المواد الدراسية ودرجاتها وبيان معتمد بالخبرة (ان وجد) وصورة من البطاقة الشخصية أو جواز السفر اضافة إلى صور شخصية مقاس 4 في 6 كذلك خطاب الموافقة من مرجع الطالب اذا كان موظفاً.
كما اشترطت الأكاديمية للقبول في تخصصات المعهد أن يكون المتقدم حاصلاً على بكالوريوس العلوم الشرطية أو العلوم العسكرية أو بكالوريوس الشريعة أو الشريعة والقانون أو القانون وبكالوريوس الإدارة العامة أو ادارة الاعمال أو بكالوريوس علم الاجتماع أو الخدمة الاجتماعية أو بكالوريوس علم الاجرام.
أما المرشح لدراسة ماجستير (العلوم الإدارية) ودبلومات الدراسات الإدارية فيشترط أن يكون حاصلاً على بكالوريوس الإدارة العامة أو بكالوريوس إدارة أعمال أو بكالوريوس الاقتصاد أو العلوم السياسية أو بكالوريوس العلوم الشرطية أو العلوم العسكرية أو بكالوريوس إعلام.
وبالنسبة للمرشح لدراسة الماجستير (العلوم الاجتماعية) ودبلوم الدراسات العليا في التأهيل داخل المؤسسات الاصلاحية فيشترط حصوله على بكالوريوس الخدمة الاجتماعية أو علم الاجتماع أو علم النفس أو العلوم الشرطية أو العلوم العسكرية أو علم الاجرام أو العلوم التربوية.
وبينت ادارة القبول والتسجيل باكاديمية نايف العربية للعلوم الأمنية أن موعد بداية العام الدراسي (14211422ه) في 4/6/1421ه الموافق 2/9/2000م واخر موعد للقبول هو 2/5/1421ه, ودعت الراغبين (من أبناء الدول العربية كافة) في الدراسة تقديم طلباتهم ووثائقهم الرسمية إلى إدارة القبول والتسجيل بالاكاديمية مفيدة أنه لطلب المزيد من المعلومات والاستفسار يمكن الاتصال بإدارة القبول والتسجيل بالاكاديمية هاتف رقم 2463444 تحويلة 1121 أو 1122 أو 1123 أو 1124 ص, ب 6830 الرياض 11452 فاكس 2464713.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved