أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 23rd June,2000العدد:10129الطبعةالاولـيالجمعة 21 ,ربيع الأول 1421

محليــات

ملتقى الدعاة يبدأ في إندونيسيا الأربعاء القادم
* الرياض الجزيرة
تبدا يوم الاربعاء القادم فعاليات ملتقى الدعاة في اندونيسيا الذي ستنظمه وزارة الشؤون الاسلامية والاوقاف والدعوة والارشاد في العاصمة جاكرتا وذلك من منطلق اهتمامها بكل ما يتعلق بالاسلام والمسلمين في انحاء المعمورة وبالدعوة والدعاة والعناية بهم والرفع من مستواهم في العلوم الشرعية والثقافية.
وصرح فضيلة وكيل وزارة الشؤون الاسلامية والاوقاف والدعوة والارشاد لشؤون المساجد والدعوة والارشاد الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله العمار بأن الوزارة ستنظم ستة ملتقيات لدعاتها في الخارج خلال صيف هذا العام 1421ه في كل من الهند واندونيسيا وفرنسا واستراليا وبوركينا فاسو والسودان.
وقال فضيلته ان ملتقيين هما ملتقى الهند وملتقى فرنسا قد بدأ في غرة الشهر الجاري ربيع الاول منوها في الوقت نفسه بما يوليه معالي وزير الشؤون الاسلامية والاوقاف والدعوة والارشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد ال الشيخ من عناية واهتمام بكل ما يتعلق بالاسلام والمسلمين في انحاء المعمورة وبالدعوة والدعاة والعناية بهم والرفع من مستواهم في العلوم الشرعية والثقافية.
ورفع فضيلته شكره وامتنانه لولاة الامر في المملكة حفظهم الله على ما يولونه لأحوال المسلمين من اهتمام في انحاء العالم وعلى الدعم غير المحدود الذي تلقاه الجمعيات والمؤسسات والهيئات والمراكز الاسلامية والدعاة الىالله تعالى في كل مكان.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved