أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 23rd June,2000العدد:10129الطبعةالاولـيالجمعة 21 ,ربيع الأول 1421

الريـاضيـة

الأندية تبدأ رحلة الاستعداد للموسم الجديد
الشباب والقادسية سبقا الجميع وأندية العاصمة تستأنف تدريباتها مطلع الشهر القادم
* * كتب عبدالله المالكي
حددت اندية دوري خادم الحرمين الشريفين مواعيد انطلاق تدريباتها استعدادا للموسم الكروي الجديد 1421ه والذي سيكون حافلا بالمشاركات الخارجية لاندية الهلال والاهلي والاتحاد والشباب والنصر اضافة الى المشاركات المحلية في بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد ومسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وكأس ولي العهد.
وجاء فريقا القادسية والشباب كأول الفرق استعدادا لهذا الموسم حيث انطلقت تدريبات القادسية قبل ثلاثة اسابيع بواقع ثلاثة تدريبات في الاسبوع لحين وصول المدرب البرازيلي كابرال.
اما الاتفاق فستكون تدريباته يوم الاثنين القادم الموافق 29/3/1421ه.
اما فريق الشباب والذي يستعد للمشاركة في بطولة النخبة العربية في الاردن قد بدأت تدريباته يوم السبت 15/3/1421ه كما ان الفريق لديه مشاركة هامة هي بطولة الاندية العربية ابطال الدوري التي ستقام في جدة اما الاهلي فهو الآخر حدد موعد انطلاق تدريباته نهاية الشهر الحالي حيث تأتي اولى مشاركات الفريق في بطولة الصداقة الدولية التي ستقام في ابها كذلك استضافته لبطولة الاندية العربية ابطال الدوري بجدة,اما فريق الاتحاد بطل مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين فسوف تبدأ تدريباته يوم 13/4 استعدادا لمشاركاته الاسيوية وبطولة الاندية الخليجية ابطال الدوري التي ستقام في الامارات العربية المتحدة.
رباعي العاصمة الهلال والنصر والرياض وسدوس حددت شهر ربيع الآخر موعدا لانطلاق تدريباتها وسيبدأ بطل كأس ولي العهد الهلال تدريباته يوم الاثنين 1/4/1421ه وسيكون مشوار الفريق الهلالي هذا الموسم ساخنا بالمشاركات المحلية والعربية والآسيوية حيث سيبدأ الزعيم هذه الاستعدادات لمسابقة كأس الامير فيصل بن فهد ومن ثم بطولة الاندية العربية ابطال الكؤوس التي يستضيفها بالرياض وبطولة السوبر الآسيوي, وبطولة الاندية الاسيوية ابطال الكؤوس.
هذا خلاف مشاركاته المحلية,, وبلاشك ان الفريق الهلالي يسعى هذا الموسم الى رسم استراتيجية جديدة تؤهله في الحصول على اغلب بطولات الموسم وخصوصا بطولة السوبر الاسيوي التي ستفتح له الآفاق العالمية من خلال مشاركته في بطولة اندية العالم الثانية.
كما سيكون موعد انطلاق تدريبات فريق سدوس يوم الخميس 4/4 استعدادا لموسمه الثاني في دوري الاقوياء كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
اما الفريق النصراوي فسيكون موعد انطلاق تدريباته يوم السبت 6/4 استعدادا لمشاركته في التصفيات العربية بالقاهرة المؤهلة لنهائيات الاندية العربية ابطال الكؤوس التي يستضيفها الهلال بالرياض,وسيكون موعد انطلاق تدريبات فريق الرياض يوم 15/4 حيث سيبدأ هذا الموسم استقبال اللاعبين الجدد مطلع الشهر والذي يستمر اسبوعين لحين انطلاق التدريبات والتي سيقودها مدرب الفريق الوطني بندر الجعيثن كثاني موسم له مع الفريق.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved