أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 23rd June,2000العدد:10129الطبعةالاولـيالجمعة 21 ,ربيع الأول 1421

الريـاضيـة

خارج ملعبه وبحضور 72 ألف مشاهد
بوكا جونيورز الأرجنتيني يجرد بالميراس البرازيلي من لقبه
* ساو باولو أ,ف,ب
جرد بوكا جونيورز الارجنتيني بالميراس البرازيلي من لقبه بطلا لمسابقة كأس ليبرتادوريس الامريكية الجنوبية في كرة القدم بفوزه عليه 4 2 بركلات الترجيح بعد تعادلهما صفر صفر في اياب الدور النهائي على ملعب مورومبي في ساو باولو امام 72 ألف متفرج.
وكان الفريقان تعادلا ذهابا 2 2 في بوينس ايرس.
وهي المرة الثالثة التي يحرز فيها بوكا جونيورز اللقب بعد عامي 77 و 78 حين تغلب على كروزيرو البرازيلي وديبورتيفو كالي الكولومبي على التوالي.
في المقابل فشل بالميراس في ان يكون ثالث فريق برازيلي يحرز اللقب مرتين بعد ساو باولو عامي 92 و 93 وسانتوس عامي 62 و 63 كما ان مدربه لويز فيليبي سكولاري فشل في احراز اللقب للمرة الثانية على التوالي والثالثة في مسيرته كمدرب بعدما ناله مع بورتو اليغري عام 1995م وبالميراس العام الماضي.
وشهد الشوط الثاني خشونة لافتة اضطر فيها الحكم البارغوياني ابيفانيو الى رفع 4 بطاقات صفراء وزعها بالتساوي بين الارجنتينيين باروش شيلوتو 67 وبيرموديز 78 والبرازيليين سيزار سامبايو 56 وارغيل 78 .
وفي ركلات الترجيح، سجل غييرمو باروس شيلوتو وريكيلمي وباليرمو وبرموديز اهداف بوكا جونيورز، واليكس وروجيريو ركلتي بالميراس.
مثل بالميراس: ماركوس روجيريو وارغيل وروكي جونيور وجونيور سيزار سامبايو وغاليانو واليكس وبينا بازيليو اولير ومارتشيلو راموس اسبريا .
مثل بوكا جونيوز: كوردوبا ايبارا وبيرموديز وصامويل واروابارينا باسوالدو وترافيرسو وباتاغليا وريكيلمي غييرمو باروس شيلوتو وباليرمو.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved