أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 23rd June,2000العدد:10129الطبعةالاولـيالجمعة 21 ,ربيع الأول 1421

الريـاضيـة

في اجتماع اللجنة الرباعية أمس
ترشيح الصقري لرئاسة الهلال
الجزيرة تؤكد قبوله للرئاسة في حال تأمين ميزانية للنادي
* كتب نبيل العبودي
رشح اعضاء اللجنة الرباعية المشكلة من اعضاء شرف الهلال لاختيار الرئيس القادم الذي سيترأس النادي خلال السنوات الاربع القادمة خلفا للرئيس السابق سمو الأمير بندر بن محمد الذي انتهت فترة رئاسته مع نهاية الموسم الرياضي، عضو الشرف الهلالي الاستاذ صالح الصقري لترؤس النادي واجرى اعضاء اللجنة الرباعية المكونة من سمو الأمير بندر بن محمد وصاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود وسمو الامير خالد بن فيصل بن تركي وسمو الأمير نواف بن محمد اتصالا هاتفيا بالصقري وتم خلال الاتصال ترشيحه لرئاسة النادي خلال الفترة القادمة, الصقري من جانبه طلب من اعضاء اللجنة الرباعية منحه مهلة قبل اجابته بالرفض او القبول, الجدير بالذكر ان الاستاذ صالح الصقري موجود حاليا في خارج المملكة وطلب من اعضاء اللجنة منحه فرصة للتفكير قبل اعطائهم الاجابة.
وسيعقد الصقري عقب عودته الى المملكة اجتماعا مع اعضاء اللجنة الرباعية سيتم من خلاله الاتفاق حول قبول رئاسة النادي من عدمها.
وان كانت الجزيرة تؤكد قبول الصقري بمنصب الرئيس على ان يتم تأمين ميزانية خاصة للنادي للعام القادم من خلال دعم اعضاء الشرف المعهود وهو لن يكون عائقا أمام الصقري لتولي مسؤولية الرئاسة للأربع سنوات القادمة.
يذكر ان الاستاذ صالح الصقري سبق له وان دخل الإدارة الهلالية كنائب للرئيس إبان رئاسة سمو الأمير عبدالله بن سعد يرحمه الله حيث كانت تلك الفترة من افضل الفترات الإدارية للهلال.
ولاشك ان قبول الصقري للترشيح هو مكسب للهلال لما عرف عنه من قدرة إدارية واستثمارية جيدة كرجل اعمال ناجح اضافة الى قربه من النادي طوال السنوات الماضية واحتفاظه بعلاقات مميزة مع اعضاء شرف الهلال ولاعبيه وجماهيره بشكل عام.
كما كانت له اسهامات عديدة في دعم الهلال في فترات عديدة لعل ابرزها احضاره للمدرب البرازيلي السابق اوسكار ومن ثم ترؤسه للبعثة الهلالية التي حققت كأس السوبر الآسيوي عام 97م في كوريا.
وكانت الجزيرة قد تميزت في عددها ليوم امس الاربعاء بخبر ترشيح الصقري لرئاسة الهلال وتوجه اعضاء اللجنة الرباعية لاقناعه بذلك.
عن الطبعة الثالثة أمس

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved