أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 23rd June,2000العدد:10129الطبعةالاولـيالجمعة 21 ,ربيع الأول 1421

الريـاضيـة

في ختام برنامج الرياضة للجميع بالمجمعة
فريق الهلال الأحمر ومدرسة الشافعي يحقق كأس بطولة القدم للمرة الثانية على التوالي
* المجمعة صالح الدهش:
حافظ فريق الهلال الاحمر ومدرسة الشافعي على لقبه للمرة الثانية وذلك بعد فوزه في المباراة الختامية ضمن برنامج الرياضة للجميع الذي ينظمه مكتب رعاية الشباب بالمجمعة في المباراة التي جرت مساء امس الاول على مدينة الامير سلمان الرياضية بالمجمعة وفوزه بالهدف الذهبي الذي سجله عبدالله الصعب هداف الدورة في الدقيقة الرابعة من الشوط الثاني الاضافي بخطأ يتحمله حارس مستشفى الملك خالد بالمجمعة وصحي الارطاوية وذلك بحضور مدير مكتب رعاية الشباب بالمجمعة رئيس اللجنة العليا المنظمة الاستاذ يعقوب يوسف اليوسف ومدير مستشفى الملك خالد الاستاذ محمد بن عبدالرحمن الربيعة ومساعد مدير مستشفى الملك خالد الاستاذ احمد حمد الحقيل ومدير شركة كهرباء المجمعة ومدير مشروع ألبان الهنا بمحافظة الغاط الاستاذ عبدالله صالح الغالب وعضو لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم الاستاذ فلاج الشنار والحكم الدولي السابق الاستاذ عبدالله الناصر ومدير مكتب رعاية الشباب بالمجمعة السابق الاستاذ سعد عبدالله السويد ورئيس نادي الفيصلي بحرمة الاستاذ فهد المدلج وعدد من رؤساء الدوائر الحكومية وجمهور كبير امتلأت بهم استاذ مدينة الأمير سلمان الرياضية بالمجمعة.
وعقب ختام المباراة قام مدير مكتب رعاية الشباب بالمجمعة بتسليم الدروع والشهادات للمساهمين في الدورة وهم:
درع مقدم من المكتب لجمعية البر الخيرية بالمجمعة تسلمه الاستاذ عبدالله عبدالعزيز الركبان.
درع مقدم من المكتب لألبان الهنا تسلمه مدير مشروع ألبان الهنا بمحافظة الغاط الاستاذ عبدالله صالح الغالب.
بعد ذلك تم تسليم الشهادات الخاصة بالمساهمين بالسحب اليومي خلال الدورة وهم:
معرض سرايا مكتب الصيف محلات الجزيرة مفروشات التريكي المميز للتوفير مؤسسة الخمعلي للمقاولات معرض عبدالعزيز للملابس المختصة معرض شامل للملابس الرجالية معرض كل شيء للرجل مؤسسة المدلج للمقاولات محلات المقبل للمواد الغذائية, شركة ألبان الصافي شركة الربيع الشركة السعودية للصيانة والمواد الخصوصية (ساسكو) مصنع الستاوي للبلوك، شقق الجيل وغرناطة والسالمية رئيس مجلس ادارة نادي الفيحاء بالمجمعة معرض قرية الحاسب، اخصائي العلاج الطبيعي الاستاذ محمد محمود المغربي.
بعد ذلك تم تسليم الفائزين في مسابقة السباحة 25 مترا وهم: فهد يعقوب اليوسف عبدالرحمن عبدالعالي المطيري رولي مشعل هزاع الحتة.
بعد ذلك تم تسليم اللجان العاملة دورعا تذكارية وهم درع مقدم من المكتب لشركة ألبان الهنا استلمه الاستاذ عبدالله غالب.
درع مقدم من المكتب لمدير شرطة المجمعة.
اللجنة الإعلامية
عبدالعزيز احمد الصالح رميح محمد الرميح فهد عثمان الجبر, اللجنة الثقافية المهندس عبدالله ابراهيم اليوسف المهندس علاء الدين والاستاذ طارق رضوان.
الحكام
رئيس اللجنة الاستاذ خلف عبدالله الصغير والحكام هم فهد ساير العنزي خالد عبدالكريم الزويد عبدالله عثمان المقبل سليمان احمد العمار سعد محمد السبيعي عبدالله محمد المقبل اخصائي العلاج الطبيعي بنادي الفيحاء الدكتور محمد محمود المغربي.
* بعد ذلك تم تسليم كأس الفريق المثالي في الدورة والتي حصلت عليها شركة الكهرباء حيث قام مدير الفريق الاستاذ احمد عبدالعزيز المزعل باستلام الكأس.
كأس الاداري المثالي بالدورة لاداري فريق الهلال الاحمر ومدرسة الشافعي بطل الدورة الاستاذ محمد الماص.
اللاعب المثالي اللاعب فهد حسن العولة من فريق تعليم البنين وثانوية حرمة.
كأس هداف الدورة مقدمة من جريدة الرياضي مع استراك لمدة سنة للاعب عبدالله عبدالعزيز الصدي من فريق الهلال الاحمر ومدرسة الشافعي وسجل 11 هدفا في الدورة.
كأس احسن لاعب مقدمة من جريدة الاقتصادية وحصل عليها اللاعب خالد العمار من فريق تعليم البنات والزراعة.
كأس احسن حارس بالدورة وحصل عليها اللاعب ضاوي الضاوي من فريق المعهد المهني ومدرسة فلسطين, بعد ذلك تقدم افراد فريق مستشفى الملك خالد بالمجمعة ومركز صحي الارطاوية الحاصلين على المركز الثاني لاستلام جوائزهم ثم بعد ذلك تقدم افراد الهلال الاحمر ومدرسة الشافعي بالمجمعة الحاصلين على المركز الاول وكأس البطولة لاستلام الكأس وجوائزهم.
وعقب نهاية المباراة وتتويج فريق الهلال الاحمر ومدرسة الشافعي للمرة الثانية كان لنا هذا اللقاء مع اداري الفريق وصاحب افضل اداري في الدورة الاستاذ محمد الماص الذي قال نحمد الله سبحانه وتعالي على تحقيق هذا الانجاز والفوز بكأس هذه البطولة للمرة الثانية على التوالي وعبر عن سعادته وقدم شكره لجميع من ساهم في تحقيق هذا الانجاز وكذلك للاعبين والجهاز الفني على ما بذلوه من جهود كبيرة حتى تحقيق ما نصبو اليه.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved