أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانية الطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 24th June,2000 العدد:10131 الطبعةالاولـي السبت 22 ,ربيع الاول 1421

محليــات

80 طالباً من أربع مناطق تعليمية يزورون عاصمة الثقافة
* كتب منصور البراك
تستضيف الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض الفوج الثاني من مركز الرحلات صباح اليوم السبت 80 طالباً وأربعة مشرفين من أربع مناطق تعليمية.
ذكر ذلك الأستاذ داود العتيق رئيس النشاط الاجتماعي بالإدارة وأوضح ان مراكز الرحلات تهدف الى تعريف الطلاب بمختلف مناطق المملكة وما تعيشه من مظاهر النهضة وتشتمل عليه من مواقع أثرية وسياحية متميزة, ولتوطيد العلاقات بين أبناء هذا الوطن حيث يلتقي طلاب من مختلف مناطق المملكة لمدة اسبوع يمارسون مختلف الأنشطة الثقافية والرياضية والعلمية والزيارات الميدانية بالإضافة إلى إقامة العديد من المسابقات في حفظ القرآن الكريم والخط والمقالة والتصوير وكرة القدم وتنس الطاولة.
وأشار العتيق إلى أن الإدارة أعدت برنامجاً متميزاً يقومون من خلاله بزيارة لمركز الملك عبدالعزيز التاريخي وآثار الدرعية والمصمك ومكتبة الملك فيصل ومبنى التلفزيون ومركز الصناعات الوطنية واستاد الملك فهد والهيئة الوطنية لحماية الحياة الفطرية، وواحة العلوم ومركز الأمير سلمان الاجتماعي وحديقة الحيوان وقصر طويق والمركز الثقافي والتسوق.
ويستمر هذا المركز حتى يوم الجمعة القادم 29/3 ويشترك فيه طلاب من الإدارات العامة للتعليم في مناطق عسير ونجران وتبوك وجيزان.

أعلـىالصفحة رجوع


















[تعريف بنا] [للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [البحث] [خدمة الإنترنت] [المسائية] [الجزيرة] >
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved