أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 24th June,2000العدد:10131الطبعةالاولـيالسبت 22 ,ربيع الاول 1421

محليــات

وظائف عسكرية صحية بالخدمات الطبية بالداخلية
* الرياض واس
أعلنت شؤون الضباط والأفراد بوزارة الداخلية عن حاجتها لشغل عدد من الشواغر العسكرية من رتبة وكيل رقيب بالمؤهلين من خريجي الكليات والمعاهد الصحية وكذلك خريجي الثانوية العامة قسم علمي الحاصلين على دبلوم سنة على الأقل من أحد المعاهد الصحية المعترف بها وذلك للعمل في المستوصفات التابعة للخدمات الطبية بالوزارة في كافة مناطق المملكة .
واشارت إلى أنه سيكون استقبال الطلبات اعتبارا من اليوم السبت ولمدة خمسة أيام ابتداء من الساعة 8,30 صباحا وحتى 12 ظهرا في مبنى الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية شارع الأحساء بالرياض .
وبينت أن الشروط والمؤهلات المطلوبة للقبول هي أن يكون المتقدم من خريجي احدى الكليات أو المعاهد الصحية أو يحمل دبلوماً صحياً بعد الثانوية العامة من أحد المعاهد الصحية المعترف بها وأن يكون سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من ذلك من نشأ مع والده اثناء خدمته للدولة خارج المملكة العربية السعودية وألا يقل عمره عن ثمانية عشر عاما وان يكون لائقاً طبياً وحسن السيرة والسلوك وغير محكوم عليه في جريمة مخلة بالشرف والامانة وألا يقل طوله عن 165 سم وان يجتاز الامتحانات التقويمية والمقابلة الشخصية .
ودعت المتقدم إلى احضار صورة من شهادة التخرج وصورة من كشف الدرجات وصورة من شهادة حسن السيرة والسلوك وصورة من بطاقة الأحوال وست صور شمسية مقاس 4 في 6 ووضعها في ملف علاقي .
وللاستفسار يمكن الاتصال على هاتف رقم 4771390 تحويلة 190 أو 142.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved