أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 27th June,2000العدد:10134الطبعةالاولـيالثلاثاء 25 ,ربيع الاول 1421

الاقتصادية

تنظمه شركة المدينة للمعارض,, اليوم
الأمير عبدالمجيد يفتتح المعرض التاسع للصناعات الوطنية بالطائف
* الطائف واس
يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة اليوم الثلاثاء المعرض التاسع للصناعات الوطنية الذي تنظمه شركة المدينة للمعارض باشراف وزارة الصناعة والكهرباء والغرفة التجارية الصناعية بمحافظة الطائف بحضور معالي وزير الصناعة والكهرباء الدكتور هاشم عبدالله يماني وذلك بمركز الطائف الدولي للمعارض بالمنطقة الصناعية.
وعد رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة الطائف ابراهيم بن عبدالله رعاية سمو امير منطقة مكة المكرمة لحفل افتتاح المعرض تأكيدا لدعم سموه المتواصل للقطاعات الخدمية بالمنطقة ولاسيما القطاع الخاص ليأخذ موقعه الطبيعي ضمن مسيرة التنمية والبناء.
وقال في تصريح لوكالة الأنباء السعودية بهذه المناسبة ان هذه الرعاية هي دعم وتشجيع ومؤازرة للصناعة الوطنية لتسير بأقدام راسخة وثابتة نحو تحقيق الاطار العام للدولة حفظها الله في هذا الشأن .
وأكد ان الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة الطائف بدعم ومتابعة من معالي محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر تحرص دوما على تقديم كافة الخدمات لأبناء المحافظة وغيرهم من الزوار والمصطافين الذين يتوافدون خلال هذه الفترة الى عروس المصايف.
وأشار الى أن المعرض يضم عددا من المصانع والشركات الوطنية تعرض ما وصلت اليه الصناعة في المملكة من تقدم وازدهار في بادرة حسنة تدعم مسيرة تواصل هذه الصناعة.
وبين أن أبواب المعرض سوف تفتح على فترتين متتاليتين الأولى صباحية من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الواحدة والنصف ظهرا ومسائية من الساعة الرابعة والنصف عصرا الى الساعة العاشرة والنصف مساء وهي مخصصة للعوائل.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved