أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 27th June,2000العدد:10134الطبعةالاولـيالثلاثاء 25 ,ربيع الاول 1421

منوعـات

بعد نجاح شركتها
مونيكا لوينسكي باتت امرأة أعمال سعيدة
* نيويورك أ,ف,ب
تجاوزت مونيكا لوينسكي المتدربة السابقة في البيت الأبيض الفضيحة التي تحمل اسمها وباتت اليوم امرأة اعمال سعيدة فخورة بنجاح الشركة التي أسستها.
وتقول لوينسكي في مقابلة مع صحيفة نيويورك تايمز نشرت الأحد الماضي أنا محظوظة للغاية .
وتدير مونيكا لوينسكي مع أربعة شركاء شركة ذي ريل مونيكا لصناعة حقائب اليد وبيعها, وتوضح ان مبيعات الشركة تضاعفت في غضون سنة.
وانطلقت الشركة في سبتمبر الماضي عبر شبكة انترنت وتؤكد لوينسكي لقد بعنا في العالم بأسره .
وباتت لوينسكي 26 عاماً تبيع مبتكراتها أيضاً في عدة محلات فاخرة في مانهاتن وهوليوود, وتقوم لوينسكي بتصميم كل الحقائب التي تجمع باليد في لويزيانا.
وتوضح لوينسكي ان الأشخاص الذين أعمل معهم رائعون, في البداية حصل بعض التردد ربما في اخذي على محمل الجد لكن بعد خمس دقائق بدأوا بمعاملتي كأي زبون آخر .
وتعي لوينسكي ان شهرتها السابقة تساهم في نجاحها, وتقر بكل صراحة الاسم يجذب الناس لكن السلع ممتازة وهذا ما يعجب الزبون ,ويؤكد ايد بروستيل مدير متجر بينديل في مانهاتن ما تقدمت به مونيكا.
فبمناسبة أحد الاحتفالات باع 200 من تصاميمها في غضون اسبوعين يتراوح السعر بين 80 و 170 دولاراً وفي مارس حضرت مونيكا شخصياً للترويج لبضاعتها في المتجر الذي قصده لهذا الغرض 500 شخص.
وتحضر مونيكا حالياً لمجموعة الشتاء, وتختم بقولها ان الانتقال في غضون سنة من مجرد مشروع إلى افتتاح الشركة على شبكة انترنت ومن ثم إلى مبيعات في المتاجر، أمر يبعث على البسمة والسرور, خصوصاً اذا تمت المقارنة مع السنة السابقة .

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved