أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 27th June,2000العدد:10134الطبعةالاولـيالثلاثاء 25 ,ربيع الاول 1421

الريـاضيـة

الصحف البرتغالية تحيي المنتخب والثنائي الرائع فيغو - غوميش
*لشبونة ( أ ف ب)
حيث الصحف البرتغالية الصادرة أمس الأول الأحد بحرارة المنتخب الوطني بعد تأهله إلى الدور نصف النهائي من كأس الأمم الأوروبية المقامة حاليا في هولندا وبلجيكا بفوزه الصريح على تركيا 2 صفر، وأشادت خصوصا بنونو غوميش صاحب هدفي الفوز ولويس فيغو صاحب التمريرتين الحاسمتين وأفضل لاعب في المباراة.
وكتبت صحيفة آبولا تحت عنوان كبير شكراً البرتغال ونقلت عن غوميش كان تسجيل الهدف الأول صعبا لكن في الثاني كان يكفي أن ألمس الكرة فقط فيما نقلت عن فيغو انني سعيد للمساهمة في صنع جزء بسيط من التاريخ .
وحيت الصحيفة الثنائي الرائع وذكرت أن غوميش سجل هدفين من تمريرتين للنجم فيغو ولكنه أهدر هدفا ثالثا ، واضافت ان فيغو لم يتمكن من التسجيل كما فعل في المباراة أمام انجلترا لكنه كان العقل المفكر للمنتخب .
وقالت صحيفة 24 ساعة هوراس إلى جانب صورة لغوميش وفيغو انهما فخر البرتغال ونقلت عن المدرب هومبرتو كويلو قوله افضل اللعب ضد فرنسا في الدور نصف النهائي وأضاف اسبانيا وفرنسا منتخبان كبيران لكن بما أن زوجتي فرنسية أفضل اللعب أمام فرنسا .
وكتبت صحيفة دو بابليكو تحت عنوان عريض لا يمكن قهرهم وأضافت ان الحارس فيكتور بايا الذي صد ركلة جزاء وغوميش وفيغو كانوا وراء الفوز .
وقالت صحيفة دو دياريو دي نوتيسياس محتفلة بتأهل المنتخب انها جودة اللعب البرتغالي وعطر برتغالي موضحة أن الفوز جاء بفضل هدفين لنونو غوميش من تمريرتين رائعتين لفيغو .

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved