أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 28th June,2000العدد:10135الطبعةالاولـيالاربعاء 26 ,ربيع الاول 1421

محليــات

جوازات الجوف تنظم مسيرة توعوية
* الجوف محمد المسعود
نظمت جوازات منطقة الجوف مسيرة اليات تحمل شعار الحملة وعبارات توعوية وتحذيراً للمخالفين لأنظمة الاقامة والعمل في المملكة وذلك ضمن خطتها الاعلامية التوعوية.
وقد شارك في هذه الحملة اكثر من ثلاثين سيارة من مختلف الاحجام انطلقت من المدخل الجنوبي لمدينة سكاكا مرورا بشارع المواصلات حتى نهاية الطريق المزدوج من جهة الشمال ثم سلكت المسيرة الشارع العام حتى وصلت إلى مقر إدارة ومراقبة الوافدين.
وقال مدير جوازات منطقة الجوف العقيد علي السيف ان هذه المسيرة تبين النية والتصميم لدى المسؤولين للقضاء على ظاهرة التخلف وحماية مكتسباتنا المدنية والاقتصادية والاجتماعية.
وأوضح ان الهدف من هذه المسيرة توعية المواطنين وتذكيرهم بالمخاطر التي يسببها وجود اشخاص متخلفين سواء للعمل او الاقامة غير النظامية بالمملكة كما انها تعتبر رسالة تحذيرية لكل المخالفين لنظام العمل والاقامة بالمملكة على ضرورة تحسين اوضاعهم او تسليم انفسهم لجهات الاختصاص وأشار الى ان الجوازات قامت خلال المسيرة بتوزيع عشرة آلاف نشرة توعوية تمت طباعتها بعدة لغات وشكر في ختام حديثه المشاركين في هذه المسيرة كما شكر القطاع الخاص على جهوده وتعاونه مع الجوازات لانجاح هذه الخطة وتحقيق اهدافها.
أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved