أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 28th June,2000العدد:10135الطبعةالاولـيالاربعاء 26 ,ربيع الاول 1421

الريـاضيـة

غياب 6 لاعبين أبرزهم الخليفة
مع انطلاقة تدريبات الاتفاق,, منع اللاعبين من التصاريح ,,!
الدبيخي: كلام الرئيس وتحركاته تجعلنا نتفاءل
* الدمام سامي اليوسف
شهدت انطلاقة التدريبات الاتفاقية الإعدادية لبطولة الصداقة الدولية غياب ستة لاعبين دفعة واحدة,, يتقدمهم ابراهيم عسيري لوفاة والده رحمه الله وعلي الشهري لوجوده في الباحة وعلي الفهيد الذي تعرض لحادث بسيط والحارس المخضرم فؤاد المقهوي الذي قرر اعتزال الكرة والابتعاد نهائياً عن الملاعب,.
بينما جاء غياب لاعب الروضة السابق مبارك الخليفة دونما عذر واضح وحضر للمران الاول سمير هلال ولم يشارك زملاءه وهو اللاعب المرشح للتنسيق!
فيما شارك في المران عدد من اللاعبين الموضوعين على لائحة الانتقال وفي مقدمتهم المهاجم نواف السعدون.
وكان المران الاتفاقي الاول عبارة عن تفكيك لمدة 20 دقيقة ثم احماء وجري لمدة نصف ساعة,, وسبق ذلك كلمات قصيرة من رئيس النادي مهندس خالد الدوسري للاعبين رحب فيها بمدرب الفريق الجديد البرازيلي هيلوفيريرا ومساعديه وكذلك بمدير الكرة زكي الصالح.
وحدد المدرب برنامج التدريبات الإعدادية للصداقة حيث قسمه لفترتين صباحية لمجموعتين من اللاعبين تبدأ الأولى عند الساعة التاسعة والثانية في العاشرة,, بينما تكون الفترة المسائية في السابعة.
منع التصاريح
* وقد حضر جانباً من حديث الرئيس الاتفاقي للاعبين عدد من أعضاء مجلس الإدارة,, وتحدث جوهر مرزوق مطالباً اللاعبين بعدم التدخل في الشؤون الإدارية للنادي والتطرق لاعضاء شرف النادي او التعرض لهم من قريب أو بعيد من خلال تصاريحهم الصحافية,, ذاكراً ان بعض اعضاء الشرف ابتعدوا عن دعم خزينة النادي بسبب تهجم اللاعبين عليهم عبر الصحافة الرياضية,,!
تلافي الأخطاء
* من جهة أخرى,, رحب لاعب الخبرة في وسط الفريق الاتفاقي حمد الدبيخي بقرار إدارة ناديه بتكليف زكي الصالح بمهام مدير الكرة قائلاً: الصالح ليس بغريب علينا كلاعبين فمنا من زامله كلاعب او من يرتبط به بصداقة ولا يعني إسناد المهمة له فشل من سبق بل ان التغيير او التجديد أمر مطلوب وصحي,.
وأشار الدبيخي في حديثه لالجزيرة : إن إدارة الاتفاق تسعى لتلافي أخطاء الموسم الماضي خصوصاً فيما يتعلق بمرحلة الإعداد للموسم ووضح ذلك مع اللاعبين في أول تمارين الاعداد والحديث معهم وهذا الأمر بذاته يدعو للتفاؤل ويبشر بالخير للاتفاق.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved