أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 29th June,2000العدد:10136الطبعةالاولـيالخميس 27 ,ربيع الاول 1421

الفنيــة

مساء اليوم الخميس:
محمد عبده يفتتح أولى حفلات مهرجان جدة
دخول فرقة ميامي في الحفلة الرابعة واعتذار أبوبكر سالم
* جدة صلاح مخارش
ضمن الأمسيات الفنية لفعاليات مهرجان صيف جدة 21 تنطلق في العاشرة من مساء اليوم الخميس بقاعة أماسي للاحتفالات بجدة أولى الحفلات الغنائية حيث يحيي فنان العرب الكبير محمد عبده بمفرده اليوم الأول لحفل هذا المهرجان قبل أن تتواصل الحفلات في نفس المكان كل خميس على مدى الأسابيع القادمة، كما ان الفنان محمد عبده يفتتح اليوم برنامجه الاحتفالي الصيفي والذي سيحيي خلاله أكثر من حفل في الصيف في كل من القاهرة حفلتان وباريس وكان وأبها.
وسيصاحب الفنان محمد عبده في حفلة اليوم الخميس الفرقة الموسيقية بقيادة الموسيقار عماد عاشور وهي نفس الفرقة التي رافقته العام الماضي في حفلات جدة وأبها.
وكان الفنان محمد عبده قد أجرى مساء أمس الأربعاء بفندق الدار البيضاء بجدة البروفة الأولى مع الفرقة الموسيقية استعدادا لحفل اليوم وقد حضرت الجزيرة هذه البروفات.
تسجيل حفل اليوم
يقوم مركز تلفزيون الشرق الأوسط بتصوير وتسجيل حفل اليوم لعرضه الأسبوع القادم كما ستقوم اذاعة MBC-FM بتسجيل الحفل كاملا لاذاعته في وقت لاحق فيما سيتم أيضا تصوير وتسجيل بقية الحفلات الغنائية في جدة لعرضها تلفزيونيا بعد شهرين.
منظمو الحفلات
ينظم هذه الحفلات في جدة مؤسسة ريناد للانتاج الفني ومديرها خالد هاشم ناقرو وكذلك مساعده الملحن أحمد الفهد ويشرف عليها مركز تلفزيون الشرق الأوسط MBC بقيادة رئيس مجلس الادارة الشيخ الوليد البراهيم وأيضا الشيخ عبدالاله البراهيم المشرف العام على MBC-FM وفريق فني ضخم من MB C وصل من لندن خصيصا لهذا الغرض.
فرقة ميامي تنضم للحفلات وأبوبكر سالم يعتذر
أدرج اسم فرقة ميامي الكويتية للمشاركة في الحفلة الرابعة يوم الخميس 20/7/2000م بعد اعتذار الفنان ابوبكر سالم بلفقيه عن المشاركة وكذلك الفنان محمد البلوشي الذي اعتذر هو الآخر وبذلك سيحيي الحفلة الرابعة في ذلك الموعد الفنان طلال سلامة وفرقة ميامي ثم الفنان الكبير طلال مداح الذي سيختم الحفل فيما سيختتم حفلات مهرجان جدة الغنائية وكما هو معلن في الجدول الفنان خالد عبدالرحمن يوم الخميس 27/7/2000م وسيشاركه في الغناء الفنانون علي عبدالستار وعبدالعزيز المنصور وعبدالهادي حسين.
هل يشارك عبدالمجيد؟
قال المقربون من منظمي هذه الحفلات انه من المحتمل ان يشارك الفنان عبدالمجيد عبدالله في احدى حفلات هذه المهرجان أو في حفلة سادسة قد يعلن عنها قريبا!!

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved