أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 29th June,2000العدد:10136الطبعةالاولـيالخميس 27 ,ربيع الاول 1421

الاقتصادية

مدير شرطة القصيم يلتقي الأمين العام للغرفة
* بريدة عبدالرحمن الحنايا
التقى الامين العام الاستاذ احمد بن عبدالله التويجري بمكتبه اول امس الثلاثاء سعادة مدير شرطة منطقة القصيم اللواء خالد بن عباس الطيب واعضاء اللجنة الاعلامية لحملة التوعية الامنية المرورية الشاملة حيث تم خلال اللقاء يحث دور الغرفة في تفعيل مشاركة رجال الاعمال بالمنطقة في فعاليات هذه الحملة حتى تعطي مردودها المأمول الذي يستهدف الحفاظ على الموارد البشرية وتكثيف الدعوة بتوضيح مخاطر تجاهل الانظمة المرورية وانعكاسات ذلك على امن المجتمع المروري .
وقد امن المجتمعون على اهمية دور الغرفة والقطاع بحجم رعايتها وقدرتها على التواصل معهم وقد اكد الاجتماع على تلاقي المرئيات بما يخدم الاهداف الآنية والآجلة للحملة.
ومن جانبه اشاد الامين العام بحرص مديرية شرطة منطقة القصيم على اشراك الغرفة الدائم شاكرا لها هذه الثقة ومؤكدا على انها ستلعب بمشيئة الله الدور المرجو منها في توسيع دور رجال الاعمال من خلال توعية العاملين من مؤسساتهم والاسهام الفاعل في فعاليات الحملة والمشاركة في التوعية عبر كافة الوسائل المتاحة بما فيها مجلة القصيم.
وقد حضر اللقاء نائب الامين العام الاستاذ عبدالرحمن بن عبدالله الخضير واعضاء اللجنة الاعلامية وهم العقيد عبدالله محمد البدراني والعقيد يوسف العطية والعقيد عقيل البدراني وسكرتير اللجنة الرائد يوسف التويجري.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved