أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 29th June,2000العدد:10136الطبعةالاولـيالخميس 27 ,ربيع الاول 1421

نوافذ تسويقية

شيراتون يساهم في توطين المزيد من الوظائف
* جدة: نوافذ الجزيرة التسويقية
بفضل المبادرة التي اتخذتها مجموعة فنادق ومنتجعات ستار وود العالمية تشهد العاصمة البحرينية المنامة أكبر برنامج تدريبي متكامل لمواطني الخليج العربي في قطاع الضيافة والفندقة في الشرق الأوسط.
وكان فندق شيراتون البحرين قد تعاون مع كلية الخليج للضيافة والسياحة في عدد كبير من أوجه التدريب وجاءت النتائج مذهلة ابتداءٌ من قاعات الدروس وحتى المطبخ.
فقد قام كبار الموظفين في فندق شيراتون البحرين بزيارة مقر الكلية لإلقاء محاضرات أمام الطلاب حول الأوجه العديدة التي يتميز بها قطاع الضيافة وقد شمل توظيف الطلاب في الفندق الذي تم تجديده مؤخراً تعيين المزيد من الطلاب ابتداءٌ من المناصب البسيطة وحتى تلك التي تتطلب دروساً أكثر تخصصاً.
وقامت إدارة فندق شيراتون البحرين بتوظيف عدد كبير من الطلاب في فندق البحرين وفي قطاعات أخرى في منطقة الخليج وغيرها من الأشخاص الذين التحقوا بالدورات التدريبية التي أقامها الفندق بالتعاون مع الكلية.
وقال سامي الزغبي رئيس مجموعة فندق ومنتجعات ستار وود العالمية لأفريقيا والهند والشرق الأوسط : إن تدريب وتوظيف مواطني دول الخليج العربي هو من أولوياتنا ، مجموعة ستار وود هي من أبرز الجهات التي تقوم بتوظيف عدد كبير من المواطنين في منطقة الخليج العربي.
وقال مدير عام شيراتون البحرين كلاوديو ريتشوليني : يبذل شيراتون البحرين جهوداً كبيرة لجذب أكبر عدد من البحرينيين إلى هذا القطاع ، نحن ملتزمون بشكل كبير بالتوجه نحو توطين الوظائف في البحرين لكن تعاوننا المتزايد مع الكلية والذي بدأ هذا العام قد ساهم في تعزيز هذا الالتزام.
وذكر الناطق باسم الكلية فيليب جيبس : إن شيراتون البحرين قدم للبحرين ولمنطقة الخليج العربي عامة فرصة فريدة للمواطنين لدخول قطاع الضيافة والسياحة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved