أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 29th June,2000العدد:10136الطبعةالاولـيالخميس 27 ,ربيع الاول 1421

الريـاضيـة

لحصوله على بطولة المملكة في لعبة السنوكر
الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز استقبل الكابتن أحمد عسيري
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة امس الاول في مكتب سموه بمحافظة جدة الكابتن احمد عسيري اول لاعب حصل على بطولة المملكة في لعبة السنوكر بعد صدور موافقة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب على الاهتمام بهذه اللعبة وتشكيل لجنة تمهيدا لادراجها في الاندية السعودية ضمن الالعاب الضرورية.
وحضر المقابلة المهندس حازم بن مروان المسالخي الذي قدم والكابتن احمد عسيري كأس البطولة ومضرب سنوكر هدية لسموه بهذه المناسبة وقد عبر الكابتن احمد عسيري عن سعادته وسروره بمقابلة سمو أمير منطقة مكة المكرمة.
وقال لقد وجدت التشجيع والدعم من سموه الكريم الذي كان حافزا لي لمواصلة هذا المشوار .
من جهته اوضح المهندس حازم المسالخي ان لعبة السنوكر تعد من الألعاب الفردية الراقية على مستوى العالم وتحتاج الى مهارات فنية وذكاء في التعامل معها وتحتاج الى المواصلة اليومية في التدريب وهي منتشرة في دول آسيا واوروبا بشكل اكبر.
وعبّر المهندس المسالخي عن شكره لسمو الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز لدعمه كل ما يهم شباب الوطن في الجوانب الرياضية والثقافية والشبابية واثنى على قرار صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بشأن لعبة السنوكر وتشكيل لجنة من اجل الاهتمام بهذه اللعبة تمهيدا لادراجها ضمن الاندية الرياضية السعودية.
يذكر ان الكابتن احمد عسيري اول لاعب يحصل على بطولة المملكة في هذه اللعبة الى جانب انه قام بتمثيل المملكة كأول عربي في لعبة السنوكر على مستوى بطولة العالم واستطاع الوصول الى دور 32 في بطولة العالم في مالطا الى جانب حصوله على ميداليتين ذهبيتين في بطولة العالم في جنوب افريقيا.
وسيمثل الكابتن عسيري المملكة في بطولة آسيا التي ستقام في هانكوك الشهر القادم ويسبقه معسكر تدريبي مدته اسبوعان في منطقة الرياض.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved