أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 29th June,2000العدد:10136الطبعةالاولـيالخميس 27 ,ربيع الاول 1421

الريـاضيـة

أحداث وأساليب مرفوضة
الملاحظ على هذا الموسم الرياضي المنصرم وقوع بعض الاحداث التي شوهت الرياضة واخلاقياتها,, والتي نرجو عدم تكرارها مستقبلا فالضرب والاعتداء على الآخرين وكذلك التلفظ على الغير بعبارات غير لائقة ليست من صفات المسلم.
* سئل احد مسئولي نادي النصر عندما كان يتصدر الدوري عن شعوره بهذا التصدر فقال,, القافلة تسير و,,,,,!! إلى هذه الدرجة وصلت الشماتة بالغير,.
* رغم ان الرياضة السعودية في مختلف الالعاب تحتل المرتبة الاولى على المستوى الخليجي وتنافس دائما على المستوى العربي إلا ان التلفزيون متمثلا بالبرامج الرياضية لم يواكب هذا التطور رغم الامكانيات الهائلة المتوفرة لدى وزارة الاعلام من حيث الاجهزة والاتصالات والسبب في عدم التطور هو ان معدي البرامج الرياضية ليست لديهم القدرة على تقديم مادة رياضية وخاصة البرامج الرياضية في القناة الاولى لأن المواد المعروضة تتحكم فيها الميول.
ولكي تتقدم البرامج الرياضية في التلفزيون السعودي (القناة الاولى) فيجب ان يسند اعداد هذه البرامج لاشخاص متمرسين بالرياضة.
* عندما اقرّ الاتحاد السعودي لكرة القدم نظام الاحتراف في عام 1413ه كان يهدف من ذلك مصلحة الكرة السعودية اولا,, ولكن المعروف ان نظام الاحتراف يحتاج الى اموال طائلة,, وقد تكفل الاتحاد السعودي بجزء من هذه الاموال قد لا تكفي لرواتب اللاعبين السعوديين ولذلك اقدم اقتراحا له فائدة للاندية السعودية وهو لماذا لا يقوم الاتحاد السعودي باقامة مباريات الاندية على ملاعبها على ان تقوم الاندية بزيادة مدرجات ملاعبها من الجهتين الشمالية والجنوبية,, وبذلك يستفيد النادي من دخل المباريات + الاعلانات.
صالح عبدالله العريّض
ثرمداء

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved