أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 29th June,2000العدد:10136الطبعةالاولـيالخميس 27 ,ربيع الاول 1421

الريـاضيـة

بقيادة الصادر
الطائي عين على المستقبل بهمة لا تعرف اليأس والانكسار,,!!
* كتب فرحان الجارالله
القريب من نادي الطائي,, والمتتبع للمرحلة التي يمر بها حاليا لابد وان يلحظ النقلة الهائلة التي يعيش بواكيرها منذ اللحظة التي استلمت بها ادارة فهد الصادر شؤون النادي, فحجم العمل الذي تقوم به صار حديث مجالس الطائيين بصورة لافتة,, على الرغم من ان صندوق النادي يئن من الديون (الغريبة) التي تواكبت وملايين الدعيع والصقري,,!!
انها ادارة واثقة من نفسها حتى انها سجلت سابقة تاريخية بأن عقدت اجتماعا لها قبل يوم في مقر النادي من انعقاد الجمعية العمومية للنادي وتزكيتها.
وللامانة والتاريخ فقد استلمت الادارة النادي (مهلهلا) بائسا مما حل به ليس على مستوى فريق كرة القدم فقط بل على كافة المستويات,,!
لقد تحركت ادارة (الطائي بعهده الجديد) في كافة الاتجاهات وعلى مختلف المسارات تنشد اعادة شيء من بريق فارس الشمال الذي خبوء,, فكانت خطواتها تسابق الزمن وفق منظور علمي مدعوم بخبرة سنين الصادر والحماد التي قضياها بالطائي.
تحاول هنا,, وتصلح هناك,, الى ان استطاعت في فترة وجيزة من انجاز امور هامة لعل من ضمنها التعاقد مع اجهزة فنية متكاملة سواء للفريق الاول او للشباب او لمدرسة البراعم,, والبحث عن لاعبين محترفين وبعيدا عن السماسرة,, وقد توصلت اليهم بعد بحث وتحرٍ وبعد رحلة ناجحة لمندوبي الطائي في افريقيا.
وقد بدأت فعليا بمرحلة تغيير جذري لمنشآت النادي بعد ان استطاعت ان توثق العلاقة مع اعضاء شرف النادي بتواجدهم شبه اليومي في النادي,, اضافة الى خطواتها الواسعة نحو تفعيل دور جماهير النادي,, حتى صار حضورهم الكثيف واليومي بالنادي امرا مألوفا في ظل تكوين اللجان التطوعية التي تضم عددا كبيرا من محبي النادي,, فتحول النادي الى ورشة عمل حقيقية ضمت رئيس النادي الفخري واعضاء الشرف ورئيس واعضاء مجلس الادارة وجماهير النادي وبشكل منظم ومقنن بعيدا عن الارتجالية والعشوائية,, ومهما كانت نتائج فرق النادي وما اذا كان الفريق الاول سيعود الى مكانه الطبيعي ممتازا,, فهي امور في علم الغيب فالعمل الدؤوب الذي تؤديه هذه الادارة هو التطبيق الشامل والانموذج الامثل للنادي المثالي المحترف الذي يحسب مجمل خطواته بالمسطرة والقلم وفي اطار (ماله وما عليه) كواحد من اعرق اندية الوطن,, وباتجاه جديد وخطوات جريئة وجسورة.
لقد فتحت ادارة الطائي الجديدة آفاقا جديدة في العمل الاداري المحترف الذي يحرص على مواكبة النقلة الهائلة التي تشهدها الحركة الرياضية في المملكة,, وبالتالي فالطائي يمضي نحو مستقبل باهر باذن الله,, متى ما استمرت هذه الوقفة الرائعة من الجميع خلف ادارة ناديهم الشابة التي بدأت بوادر نجاحاتها تظهر شيئا فشيئا,.
كل ما سبق لم اورده لمدح ادارة الطائي باشخاصها ولكنها اشادة وتشجيع لكل الخطوات التي تنشد صالح الرياضة السعودية من مختلف اندية الوطن.
* سيحفظ تاريخ الطائي الحديث وقفات المواطن الحائلي الاصيل (علي الجميعة) باحرف من نور.
ادارة المخلص فهد الصادر غيرت الكثير في شهرين فقط.
* الطاقم الاداري في مجلس ادارة الطائي,, دون ذكر اسماء يعمل بصمت وبلا ضجيج,, هو عمل اداري محترم بالفعل.
* تظل المرتبات المتأخرة للاعبين المحترفين بفريق الطائي هاجس, هم كببير يؤرق هذه الادارة بانتظار بقية اعانة الاحتراف والقسط المتبقي من صفقة الدعيع.
** ربما تكون الخطوة التالية لادارة الطائي طرح الاشتراكات الشهرية لجماهير الطائي ليكون عائدها عونا لها في متطلبات المرحلة القادمة.
* الادارة تحركت وبالتالي فهي تعول على اعضاء الشرف الذين لن ينسى الطائي وقفاتهم فيما مضى وكذلك الجمهور الوفي هو الآخر مطالب بالدعم المادي كل حسب امكانياته.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved