أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 30th June,2000العدد:10137الطبعةالاولـيالجمعة 28 ,ربيع الاول 1421

الاقتصادية

لأول مرة على مستوى المملكة
العيسى تبدأ برنامجاً تشغيلياً لأحدث جهاز سلامة عالمي عبر المعدات الصناعية
* كتب/ مندوب الجزيرة
في إطار حرص شركة عبداللطيف العلي العيسى وشركة جنرال موترز GM على تطبيق مبدأ السلامة والأمان لعملائها قامت مؤسسة المعدات الصناعية )IMO( الوكلاء الحصريون لشركة هنتر Henter الأمريكية وبحضور أحمد الخويطر مدير مركز الخدمة لدى العيسى للسيارات والمدير الاقليمي للشرق الأوسط وشمال افريقيا بشركة هنتر الامريكية بتنفيذ البرنامج التدريبي لتشغيل احدث الأجهزة بالعالم ولأول مرة في المملكة Buod )Inspetion Lan( بالقياس مدى كفاءة نظام المكابح والتعليق والاذرعة بالمركبات بشكل الكتروني في مدة قياسية، مما سمح بزيادة كفاءة الخدمة التي تقدمها جنرال موترز من خلال استخدام هنتر المعتمدة عالمياً.
واوضح نائب المدير العام لمؤسسة المعدات الصناعية الاستاذ محمد احمد الكاف ان شركة هانتر الامريكية هي احدى أعرق الشركات العاملة في هذا المجال.
وهناك تعاون معها منذ 15 عاما، كما ان لديها أجهزة متقدمة على مستوى العالم التي تقوم بقياس اختبار انظمة الحركة في المركبات إضافة الى أجهزة أخرى في اختبار انظمة الفرامل وخدمة الاطارات.
الجدير بالذكر ان هذه الانظمة هي الوحيدة عالميا التي تعمل بواسطة الحاسب الآلي وبدعم مباشر بالتعامل مع احدث تقنيات الحاسب عبر ميكروسوفت.
وكانت مؤسسة المعدات الصناعية قد قامت مؤخرا بتوحيد جهاز Gsp 9700 لمعايرة وضبط أعقد المشاكل التي تواجه الاطارات مثل الترصيص والارتجاج والجنوط.
ويمثل الجهاز تقنية معاصرة ويخرج النتائج فورا ويعيد تحليلها.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved