أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 30th June,2000العدد:10137الطبعةالاولـيالجمعة 28 ,ربيع الاول 1421

الاقتصادية

استقرار الأسهم الأوروبية مع انتظار قرار الفائدة
*الجزيرة - رويترز
شهدت الأسواق الاوروبية حركة تداول ضعيفة مع انتظار نتيجة اجتماع لجنة السوق المفتوحة التابعة لمجلس الاحتياطي الاتحادي البنك المركزي الامريكي في وقت لاحق.
وقادت جلاسكو ولكام وشريكتها سميثكلاين بيكام صعود اسهم قطاع الرعاية الطبية في اوروبا امس الأول الاربعاء فيما قادت نوكيا الخسائر في قطاع التكنولوجيا.
وتركز الاهتمام على قطاع الاتصالات اذ اصبح من حكم المؤكد فشل صفقة اندماج شركتي وورلدكوم وسبرنت كورب الامريكيتين وسط مخاوف من الجهات المنظمة للاسواق في اوروبا والولايات المتحدة.
وقال بول هورن خبير الاسهم الاوروبية في شرودر سالمون سميث بارني سيغير انفصالهما الصورة الاستراتيجية العالمية لقطاع الاتصالات ويتيح شركاء محتملين للشركات الاوروبية مما سيبقي التركيز على قطاع الاتصالات والإنترنت .
وسجل سهم نوكيا أكبر انخفاض بين الاسهم الممتازة في اوروبا اذ نزل 2,5% بعد هبوطه اول امس 3,2% وسط تداولات نشطة وشائعات غامضة عن عمليات الشركة، واغلق مؤشر الفاينانشيال تايمز عند مستوى 6314 نقطة منخفضا 0,97% وفي فرانكفورت اغلق مؤشر الداكس عند مستوى 7056 نقطة بزيادة 0,10% وفي باريس اغلق مؤشر الكاك على ارتفاع وقد استقر بنهاية التعاملات عند 6608 نقطة 0,61%.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved