أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 30th June,2000العدد:10137الطبعةالاولـيالجمعة 28 ,ربيع الاول 1421

محليــات

المستودع الخيري بمكة ينظم مسابقة في حفظ الأحاديث النبوية
* مكة المكرمة أحمد الحربي:
ينظم المستودع الخيري بمكة المكرمة حاليا مسابقة الاجازة الصيفية لحفظ الاحاديث النبوية وذلك بالتنسيق مع المكتب التعاوني لدعوة وتوعية الجاليات بمكة المكرمة.
اشار بذلك مدير المستودع الشيخ صالح عبدالله العساف وبين ان هذه المسابقة تكون من فرعين الاول مسابقة المفكرة اليومية وهي عبارة عن حفظ مائة وخمسين حديثا من الصحيحين وقد رصد لها جوائز نقدية أكثر من خمسة الاف ريال حيث يحصل الفائز الاول على 1500 ريال والثاني 1000 ريال والثالث 600 ريال والرابع 500 ريال والخامس 400 ريال والسادس 300 ريال والسابع 200 ريال والثامن 200 ريال والتاسع 200 ريال والعاشر 100 ريال.
اما النوع الثاني فهو حفظ سبعين حديثا من الصحيحين وخصص لهذا الفرع جوائز تبلغ اكثر من ثلاثة الاف ريال توزع على العشرة الفائزين.
واشار الشيخ العساف ان هناك عددا من الشروط الواجب توفرها للمشاركة في هذه المسابقة منها حفظ الكتيب كاملا وألا يكون قد حفظ المتن قبل هذه المسابقة.
وقد حدد يوم الاحد العشرين من شهر جمادى الاولى القادم موعدا لاجراء الاختبار للمشاركين وذلك بعد صلاة العصر بمقر مكتب مؤسسة الحرمين الخيرية بحي العزيزية بمكة المكرمة شارع الجامعة.
وافاد مدير المستودع ان طريقة الاختبار هي تسميع المتن كاملا ويكون الاشتراك في المسابقة والحصول على المتن بالاتصال على تليفون 5580685 أو مراجعة مكتب مؤسسة الحرمين الخيرية.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved