أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 1st July,2000العدد:10138الطبعةالاولـيالسبت 29 ,ربيع الاول 1421

المجتمـع

إصدارات
دليل إجراءات تنظيم العمل في المراكز الصحية
* الرياض أحمد القرني:
صدر حديثا بعنوان دليل اجراءات تنظيم العمل في المراكز الصحية للمؤلفين الدكتور توفيق بن احمد خوجة المدير التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية مدير عام المراكز الصحية سابقا، والدكتور فوزي بن شحاتة محمود استشاري الصحة العامة بوزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية.
وقد اوضح المؤلفان ان هذا الدليل يعد ثمرة جهد علمي وعملي مبني على حاجة العاملين بالخدمة والمستفيدين منها بمراكز الرعاية الصحية الاولية التي اتسعت شبكتها لتغطي كافة المناطق والمحافظات بالمملكة، وقد ساهم في تأليفه وتنفيذه ومراجعته متخصصون في طب الاسرة والمجتمع والصحة العامة، وقد حظي بتوجيه واشراف وتصدير كريم من لدن صاحب المعالي الاستاذ الدكتور اسامة بن عبدالمجيد شبكشي وزير الصحة بالمملكة العربية السعودية.
ويأتي هذا الدليل ضمن سلسلة تطوير مهارات الاداء وقد شارك فيه عدد من المناطق والمحافظات بالمملكة والادارات الصحية ذات العلاقة بمقام وزارة الصحة.
يهدف الدليل الى تبسيط وتوضيح الاجراءات والخدمات التي تتم للمراجعين بالمراكز الصحية في اطار منهجية موحدة تفاديا لتعدد اساليب التطبيق والاجتهادات التي قد لايحالفها الصواب في كثير من الاحاديث, كما قصد به كذلك ان يكون مرجعية فنية وقانونية في حالة الالتباس والمساءلة لاسمح الله.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved