أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 1st July,2000العدد:10138الطبعةالاولـيالسبت 29 ,ربيع الاول 1421

محليــات

الأمير مشعل بن ماجد يستقبل أعضاء معسكر خدمة الشواطئ
* جدة مندوب الجزيرة
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ محافظة جدة مؤخراً بمكتب سموه أعضاء معسكر خدمة الشواطئ الكشفي بمحافظة جدة ويمثلون مكاتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب وبيوت الشباب بمخلتف مناطق ومحافظات المملكة يرافقهم مدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمحافظة جدة الاستاذ سعيد جمعان الغامدي ومدير بيوت الشباب بمحافظة جدة الاستاذ حسين الحمراني ومدير المعسكر الاستاذ خالد الناصر وقادة المعسكر.
وقد استمعوا الى كلمة ضافية من سموه حثهم فيها على بذل الجهد من اجل انجاح هذا المعسكر الذي تستضيفه محافظة جدة, ووجه سموه بتقديم كافة الامكانات المطلوبة لتحقيق الاهداف المرجوة من المعسكر.
بعد ذلك قام مدير المعسكر والقادة الكشفيون بشرح ما تم تنفيذه من برامج متنوعة اشتملت على توزيع مطويات تحث على المحافظة على نظافة الشواطئ والاستفادة من الامكانات التي وفرتها الدولة لابنائها المواطنين، وبرامج توعية لمرتادي الكورنيش وتنفيذ بعض الزيارات لاهم معالم محافظة جدة.
وفي ختام الزيارة قدم مدير المعسكر درعاً تذكارياً لسموه باسم الرئاسة العامة لرعاية الشباب ممثلة في إدارة النشاط الاجتماعي ثم التقطت الصور التذكارية لاعضاء المعسكر مع سموه.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved