أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 1st July,2000العدد:10138الطبعةالاولـيالسبت 29 ,ربيع الاول 1421

الريـاضيـة

استعدادا للموسم الرياضي القادم
بدء تدريبات حكام القصيم بعد أيام
* بريدة ناصر الفهيد
تنطلق بداية الشهر القادم تدريبات حكام كرة القدم لمنطقة القصيم وبمختلف درجاتهم استعدادا لمنافسات الموسم القادم سواء دوري المنطقة او الدوري العام بمختلف درجاته.
وقد اهابت اللجنة الفرعية لحكام كرة القدم بالقصيم جميع الحكام بالاستعداد والاعداد خاصة الذين ليدهم ترقية لمختلف الدرجات او المشاركة في دورة الصداقة الدولية او الدورة المكثفة والتي ستقام في مدينة الرياض قبل انطلاق الموسم القادم حيث اوضحت اللجنة لجميع الحكام بعمل اختبارات اللياقة البدنية (كوبر) على هامش دورة الصقل والترقية التي ستقام بالقصيم بعد اقرار اللجنة الرئيسية باقامة الدورات بمناطق المملكة, على ان تقوم اللجنة بابلاغ الحكام بالبرنامج خلال الاجتماع بالحكام الذي سيتم تحديده في اجتماعها القادم.
الجدير بالذكر ان تسعة حكام من الدرجة الثانية لهم الحق بالترقية للدرجة الاولى وهم:
علي الصلال خالد الدبيخي، عبدالله الزيداني، عبدالرحمن الصامل، فهد العياف، محمد المزيد، صالح المبارك، عبدالرحمن العزاز سليمان العيدهي.
بالاضافة الى الحكام الذين سيتم تحديدهم للماشركة في الدورة المكثفة للحكام على مستوى المملكة, كما رحبت اللجنة بالشباب الجدد المتقدمين للالتحاق في سلك التحكيم في استغلال الدورة الجديدة التي في مدينة حائل تحت اشراف اللجنة الفرعية بحائل.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved