أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 2nd July,2000العدد:10139الطبعةالاولـيالأحد 30 ,ربيع الاول 1421

القرية الالكترونية

مواقع اقتصادية
الغرفة التجارية بالرياض
* الرياض عبدالله بن ربيعان
لجان وأنشطة الغرفة المختلفة يمكن للزائر ان يستطلعها حال دخوله لموقع الغرفة التجارية والصناعية بالرياض على العنوانhttp:\\www. riyadh- chamber. org كما يحتوي الموقع على الخدمات العديدة التي توفرها الغرفة لاعضائها ومراجعيها ومنها توفير البيانات والاحصاءات الاقتصادية والمالية عن الاقتصاد السعودي بشكل عام وكذلك الفرص الاستثمارية المتاحة في المملكة.
ويتضمن الموقع شرحا وافيا عن التنمية الاقتصادية في المملكة خلال السنوات القليلة الماضية ومعدل النمو السنوي للناتج المحلي الاجمالي GDP بالاضافة الى عرض مختصر عن انشاء الغرفة واهدافها ودورها في خدمة التاجر والمستهلك السعودي.
تعرف على مؤشر ناسداك
ماهي nasdaq ومتى انشئت وما عدد المتعاملين مع هذا الاسم العملاق يوميا وماهي الشركات القائدة والمؤثرة في هذا السوق بالاضافة الى اسعار الاسهم ونشاط السوق ارتفاعا وانخفاضا ويستطيع متصفح هذا الموقع \http:\\www. nasdaq. amex. co. uk معرفة كل هذا واكثر حتى وان لم تمتلك من الاسهم شيئا ولست من المهتمين بارتفاعها وانخفاضها الا انه يبقى موقعا جديرا بالزيارة ولو من باب العلم بالشيء فقط.
مركز بميك
انشىء مركز الخبرات المهنية للادارة بميك في عام 1986م شركة ذات مسؤولية محدودة وقد حصلت بميك على شهادة الايزو 9001 عام 94 ويقود العمل المهني والاداري بالشركة الدكتور عبدالرحمن توفيق بخبرته الواسعة العريضة في مجال التدريب والتطوير الاداري وتنمية الموارد البشرية العربية والتي ترجع الى عام 1968 بميك وهي الحروف الاولى لترجمة مركز الخبرات المهنية للادارة PMEC professional Management Expertise Center ويعبر هذا الاسم عن ركائز التوجه الاستراتيجي لبميك خبرة التميز فهو يعني التركيز على نقل الخبرة وتوفير الوسائل والأساليب اللازمة لذلك وتدعيم مهنة التدريب والتنمية البشرية بتقديم الخدمة التدريبية المتكاملة والمتطورة للادارة العربية كما يعني الالتزام باعلى درجات التميز في الأداء للوفاء بمتطلبات العميل, ويمكن زيارة الموقع على العنوان التالي:
http:\\www. pmec. com\

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved