أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 3rd July,2000العدد:10140الطبعةالاولـيالأثنين 1 ,ربيع الثاني 1421

الاقتصادية

اللجنة السياحية الخليجية تبدأ زيارة لمنطقة عسير يوم غد ٍالثلاثاء
* الدمام واس:
تبدأ لجنة السياحة الخليجية زيارة لمنطقة عسير غداً الثلاثاء وسوف تعقد اللجنة اجتماعها الثاني بمدينة أبها في اليوم الثاني من الزيارة التي تستمر 4 أيام.
وستناقش اللجنة في اجتماعها عددا من الموضوعات المدرجة على جدول اعمالها ومن اهمها ايجاد الحلول المناسبة نحو تنقل المواطنين والمقيمين بدول مجلس التعاون بالاضافة الى اعتماد عدد من الاصدارات التعريفية والتسويقية بمنطقة الخليج كوحدة واحدة مترابطة المصالح والتنسيق بين ادارة مهرجانات التسوق حول مواعيد اقامتها مع ايجاد الآلية المناسبة نحو تطوير السياحة البيئية بدول مجلس التعاون من خلال وضع برامج سياحية مشتركة، كذلك الاطلاع على دراسة اقامة مؤتمر السفر والسياحة بدول المجلس برعاية اللجنة المقرر عقده في امارة الفجيرة بدولة الامارات العربية المتحدة.
وقد اعد برنامج شامل لزيارة اللجنة للمنطقة وسوف يلتقون صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل امير منطقة عسير رئيس لجنة التنشيط السياحي بالاضافة الى حضور فعاليات افتتاح مهرجان صيف عسير.
يذكر ان اللجنة تضم في عضويتها عددا من المسؤولين في القطاعين العام والخاص لقطاع السياحة بالدول الست بالاضافة الى عضوية امانة مجلس التعاون.
وقد زار وفد من اللجنة دبي مؤخرا للاجتماع مع عدد من المسؤولين في قطاع السياحة والمشاركة في فعاليات معرض سوق السفر العربي 2000م.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved