أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 3rd July,2000العدد:10140الطبعةالاولـيالأثنين 1 ,ربيع الثاني 1421

الاقتصادية

نقطة تحول في نشاط الغرفة لتوسيع خدماتها
إصداران عن محافظتي مهد الذهب والحناكية لغرفة المدينة
* المدينة المنورة واس
أصدرت الغرفة التجارية والصناعية بالمدينة المنورة ممثلة في ادارة المعلومات والبحوث كتابين عن محافظتي مهد الذهب والحناكية.
وتضمن الكتابان تاريخ المحافظتين وامكانياتهما الاقتصادية والاستثمارية والتجارية والصناعية ومدى امكانية تطويرهما والاسهام في استقطاب المستثمرين اليهما.
واوضح الامين العام لغرفة التجارة والصناعة بالمدينة المنورة الدكتور صالح الحارثي ان الكتابين يشملان نقطة تحول في نشاط الغرفة ويعدان مؤشرا مهما لمدى التزام الغرفة بتطبيق استراتيجيتها الهادفة الى توسيع خدماتها لتغطي كافة المحافظات بالمنطقة مشيرا الى انه تم مؤخرا فتح فرعين للغرفة في كل من مهد الذهب والحناكية.
وبيّن في تصريح لوكالة الأنباء السعودية ان هذا التوجّه الجديد لغرفة المدينة المنورة والهادف الى الانتقال بخدماتها الى المنتسبين في مواقعهم يأتي في اطار التوجيه الذي يؤكد على ضرورة اهتمام مؤسسات الدولة المختلفة بالمحافظات ورصد احتياجات المواطنين فيها والعمل على حلها بالتعاون مع الجهات المختصة.
وأكد ان فروع الغرفة بالمحافظات ليست مجرد فروع تقدم الخدمات الاعتيادية التي تؤديها الغرف وحسب وانما وضع استراتيجية ترفع من مستوى الخدمات التي تقدمها للمنتسبين هناك بحيث تقوم بدورها الاجتماعي والاقتصادي كاملا من خلال اقامة المعارض واللقاءات والمحاضرات التي تتناسب واحتياجات كل محافظة وتخدم اغراضها مفيدا انه سيتم نقل خدمات التدريب في مجال الحاسب الآلي لتلبية احتياجات الشباب في تلك المحافظات.
يذكر ان غرفة التجارة والصناعة بالمدينة المنورة سبق لها فتح فرعين بكل من محافظتي العلا وخيبر وبهذين الفرعين الجديدين تكون الغرفة قد غطت بخدماتها كافة محافظات المدينة المنورة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved