أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 3rd July,2000العدد:10140الطبعةالاولـيالأثنين 1 ,ربيع الثاني 1421

الاقتصادية

اتبعت نهجاً حديثاً لأول مرة
العزيزية تواصل حملتها الذهبية بنجاح كبير
* الرياض الجزيرة
دخلت الحملة التسويقية لشركة العزيزية بندة التي حددت فترة استمرارها بسبعين يوما مراحلها الختامية حيث ستنتهي في تاريخ 15/7/2000م، وقد سجلت نجاحا كبيرا بعد ان اتبعت اسلوبا ونهجا حديثا يطبق لأول مرة في المملكة.
كما وجدت الحملة الذهبية اقبالا واسعا بين المتسوقين بمختلف فئاتهم السنية خاصة الاطفال والعوائل وقد شملت المسابقة مجموعة كبيرة من المنتجات الغذائية والاستهلاكية وطرحها بأسعار مخفضة بالاضافة الى التسوق المجاني قيمة 500 ريال للفائزين بالكبونات.
وحول أهداف الحملة أكد الأستاذ فهد إبراهيم الدغيثر مساعد المدير العام ان العزيزية بندة كواحدة من الشركات الرائدة في مجال المواد الغذائية لا تهتم بتقديم افضل الخدمات لعملائها فحسب بل تكرس جهودها لتقديم كل ما هو جديد ومبتكر بما يحقق متعة التسوق الذي لم يعد قاصرا على عملية الشراء فقط وفي سبيل وصول خدماتها لجميع عملائها في المملكة توالي العزيزية بندة افتتاح فروع جديدة لها في الرياض وجدة ومختلف مناطق المملكة.
وأضاف الدغيثر ان العزيزية بندة تعد العدة لحملة تسويقية جديدة ضخمة ستكون هي الحدث الأهم في سوق المواد الغذائية وقد رصدت لها جوائز قيمة وذلك خلال العام القادم 2001م.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved