أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 3rd July,2000العدد:10140الطبعةالاولـيالأثنين 1 ,ربيع الثاني 1421

القرية الالكترونية

في اقتراح من قارئ
جمع مواد وتقارير الصفحة في كتاب لتعميم الفائدة للقراء
تلقت الصفحة الأسبوع الحالي رسالة من احد قرائها الكرام يطالب فيها بجمع مادة صفحة القرية الالكترونية والتي يصفها بالمتميزة في كتاب يسهل على الجميع الرجوع اليه والاستفادة منه.
واوضح القارئ عبدالعزيز الدريهم من محافظة الدلم انه من المتابعين والمعجبين بما تطرحه الصفحة من تقارير ومعلومات وحلول تهم جميع مستخدمي الحاسب الآلي ومستخدمي شبكة الإنترنت مشيراً إلى أنه وجد صعوبة في متابعة كل ما ينشر في الصفحة وتوثيقها يمكن الرجوع اليها عند الحاجة.
واقتراح القارئ عبدالعزيز الدريهم ان يتم جمع مادة الصفحة في كتاب أو أكثر يمكن الرجوع اليها بشكل أسهل خاصة ان المعلومات التي نشرت بها لا توجد الا في موقع الجزيرة على الإنترنت وقد لا يتسنى لكل القراء الاشتراك في الخدمة والاستفادة منها.
الصفحة واذ تشكر القارئ الكريم على هذا الاقتراح فانه يسرها نشر رسالته.
اقتراح
سعادة الأخ المشرف على القرية الإلكترونية السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
أنا من المعجبين جداً بهذه الصفحة التي تعنى بشئون الكمبيوتر والانترنت ومنذ فترة وأنا أقوم بجمع ما ينشر في هذه الزاوية من معلومات والرجوع إليها في وقت الحاجة حيث انها تحتوي على معلومات مفيدة للمستخدم سواءً الكمبيوتر أو الإنترنت ومع مرور الزمن أصبحت أشعر بملل وفقد الكثير منها, وأقترح أن تجمع هذه المعلومات في كتاب أو أكثر للرجوع إليها بشكل أسهل, حيث ان هذه المعلومات موجودة على الإنترنت ولكن ليس كل شخص لديه اشتراك أو قليل المعرفة في مجال الإنترنت أو ماشابه ذلك أرجو التكرم في دراسة هذا الموضوع ولكم جزيل الشكر.
عبدالعزيز الدريهم
الدلم

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved