أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 3rd July,2000العدد:10140الطبعةالاولـيالأثنين 1 ,ربيع الثاني 1421

محليــات

القبول في كلية المجتمع بتبوك حتى (8) ربيع الآخر
يستمر قبول الطلاب والطالبات الراغبين في الالتحاق بكلية المجتمع بتبوك التابعة لجامعة الملك عبدالعزيز بجدة للفصل الدراسي الاول للعام الدراسي القادم 1421/1422ه حتى الثامن من شهر ربيع الآخر القادم، وحددت يوم امس السبت لقبول الطلاب والطالبات الحاصلين على نسبة تسعين في المائة من المجموع العام في شهادة الثانوية العامة، فيما حددت اليوم الاحد للحاصلين على نسبة خمسة وثمانين في المائة واكثر في الثانوية العامة، ويوم غد الاثنين للحاصلين على الثانوية العامة بنسبة اثنين وثمانين في المائة واكثر والطالبات الحاصلات على ثمانين في المائة واكثر، وبعد غد الثلاثاء 2/4/1421ه للحاصلين على نسبة ثمانين في المائة واكثر والطالبات بنسبة سبعة وسبعين في المائة واكثر في شهادة الثانوية العامة.
اما يوم الاربعاء فقد حدد الذين تتجاوز نسبتهم في الثانوية العامة تسعة وسبعين في المائة واكثر وخمسة وسبعين في المائة بالنسبة للطالبات حسب الاماكن الشاغرة.
اما يوم السبت القادم فللحاصلين على نسبة ثمانية وسبعين في المائة واكثر والطالبات الحاصلات على نسبة اثنين وسبعين في المائة واكثر حسب الاماكن الشاغرة.
ويوم الاحد 7/4/1421ه للحاصلين على نسبة سبعة وسبعين في المائة فأكثر والطالبات الحاصلات على نسبة واحد وسبعين بالمائة فأكثر حسب الاماكن الشاغرة.
ويوم الاثنين 8/4/1421ه يتم قبول الطلاب الحاصلين على نسبة ستة وسبعين بالمائة فأكثر والطالبات الحاصلات على نسبة سبعين بالمائة فأكثر حسب الاماكن الشاغرة.
ودعت الكلية الطلبة الراغبين في التقدم للدراسة احضار اصل استمارة الشهادة الثانوية و4 صور منها واصل شهادة حسن السيرة والسلوك و4 صور منها وخطاب موافقة من جهة العمل للموظفين والموظفات فقط متضمنة حسن السيرة والسلوك وصورة من بطاقة الاحوال المدنية للمتقدمين وصورة من بطاقة العائلة للمتقدمات.
وبالنسبة للمتقدمين من امهات سعوديات عليهم احضار شهادة الميلاد مع الاصل للمطابقة وصورة من حفيظة نفوس الام مع الاصل للمطابقة مع اربع صور شخصية مقاس 4 في 6 للطلاب وصورة واحدة للطالبة محجبة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved