أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 3rd July,2000العدد:10140الطبعةالاولـيالأثنين 1 ,ربيع الثاني 1421

محليــات

وافقت على افتتاح عدد من المراكز الصيفية
جامعة الإمام تشارك في لقاء الشباب الصيفي في عسير
* الرياض واس
تشارك جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية خلال الفترة من 22/4 الى 2/5/1421ه في لقاء الشباب الصيفي السادس ضمن فعاليات مهرجان التنشيط السياحي بعسير.
وتتضمن المشاركة تنظيم عدد من المحاضرات العلمية التي سيلقيها أعضاء هيئة التدريس وأمسية شعرية وأدبية.
كما تتضمن تنظيم ثلاثة مهرجانات رياضية وفنية وثقافية ومسابقة عامة للكبار وللنساء والأطفال تسلم جوائزها في الحفل الختامي للمشاركة اضافة الى تنظيم زيارات استطلاعية للأماكن السياحية والمنتزهات في منطقة عسير.
وستفتح الجامعة المنشآت الرياضية في المدينة الجامعية لممارسة الألعاب الرياضية المختلفة.
وأوضح وكيل الجامعة رئيس اللجنة الاشرافية على المراكز الصيفية والمشرف العام على مشاركة الجامعة في مهرجان التنشيط السياحي بعسير الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل ان مشاركة الجامعة تأتي ايمانا منها بأهمية البرامج الصيفية التي تقام لرعاية الشباب التي تركز على تعميق المفاهيم الشرعية والانتماء والولاء لهذا الوطن وولاة الأمر وترسيخ الأخلاق الفاضلة والآداب الحميدة لديهم وصقل مهاراتهم وتنمية هواياتهم.
من جانب آخر وافق مجلس الجامعة على افتتاح عدد من المراكز الصيفية في بعض معاهدها العلمية في الجوف ومكة المكرمة وسامطة وتبوك والاحساء والمعهد العلمي في الملز في مدينة الرياض وذلك وفقا للتوزيع الجغرافي للمملكة.
وتتضمن برامج هذه المراكز العديد من الأنشطة والبرامج العلمية والثقافية والاجتماعية والرياضية والهوايات والمهارات تحت اشراف نخبة من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة ومدرسي المعاهد العلمية,كما تقام دورات في الحاسب الآلي والأعمال الفنية مثل الخط والرسم والأعمال اليدوية والمجسمات والمبتكرات العلمية والفنية.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved