أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 3rd July,2000العدد:10140الطبعةالاولـيالأثنين 1 ,ربيع الثاني 1421

محليــات

مبدياً ارتياحه لما تم بحثه من قضايا إقليمية ودولية
مجلس الوزراء الكويتي يرحب بسمو ولي العهد
* الكويت واس
رحب مجلس الوزراء الكويتي أمس بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني الحالية لدولة الكويت في جلسته الاسبوعية التي عقدت أمس برئاسة سمو الشيخ سعد العبدالله السالم الصباح ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء الكويتي.
وقال نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الكويتي محمد ضيف الله شرار في تصريح صحافي عقب الاجتماع ان المجلس جدد ترحيبه البالغ بهذه الزيارة ويتمنى للضيف الكبير والوفد المرافق له طيب الاقامة في الكويت بين أهلهم وذويهم مؤكدا على أهمية هذه الزيارة التي سيكون لها أكبر الأثر في تعميق أواصر الأخوة التي تربط بين قيادتي وشعبي البلدين.
وقال شرار ان المجلس أعرب عن ارتياحه للاتفاق الكامل وتطابق وجهات النظر التي سادت المباحثات حيال جميع القضايا الاقليمية والعربية والعالمية والتي تجسد متانة وعمق العلاقات الكويتية السعودية وتؤكد رسوخ جذورها التاريخية والتي أبرزتها تتابع الأحداث قديما وحديثا.
وأضاف شرار ان المجلس بحث أيضا الشؤون السياسية في ضوء التقارير المتعلقة بأبرز المستجدات السياسية الراهنة على الساحتين العربية والدولية.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved