أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 3rd July,2000العدد:10140الطبعةالاولـيالأثنين 1 ,ربيع الثاني 1421

محليــات

جوازات نجران تكثف جهودها ضد ظاهرة التخلف
* نجران علي الاحمد الظيريان
تواصل جوازات منطقة نجران هذه الايام حملتها الإعلامية للتوعية بأضرار المخالفين والمتخلفين لنظام الاقامة والعمل، حيث قامت جوازات نجران متمثلة في الشؤون العامة بتوزيع نشرات ومطبوعات وملصقات توعية على المواطنين والمقيمين من خلال التقاطعات الرئيسية والمواقع المزدحمة كالاسواق والمجمعات، وتم تعليق لافتات قماشية في الميادين العامة والمراكز التجارية توعوية وتحذيرية ضد هذه الظاهرة.
كما قامت جوازات نجران في ظل جهودها من خلال هذه الحملة بالتوعية للمواطنين المسافرين الى خارج المملكة وذلك بوضع لوحات ارشادية تحت جواز سفرك هويتك فلا تفقده والتوعية بأهمية الجواز السعودي وكيفية الحفاظ عليه.
من جهة اخرى قامت عدد من المصانع الاهلية بالمنطقة بوضع عبارات توعوية على منسوجاتها من اجل تفعيل الحملة ووصول رسالتها بالشكل الذي يوفر لهذا القطاع توصيل رسالته على اكمل صورة.
من جهته شدد مدير جوازات منطقة نجران العميد خالد شايع عسيري على اهمية تعاون المواطن والمقيم في سبيل القضاء على ظاهرة المخالفين والمتخلفين لنظام الاقامة والعمل وانه سوف يكون هناك عقوبات صارمة على من يخالف تلك التعليمات، فالدولة حفظها الله قدمت الوقت الكافي للجميع لتصحيح اوضاعهم.
صرح بذلك مدير شعبة الشؤون العامة بجوازات نجران الملازم مانع السلوم.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved