أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 3rd July,2000العدد:10140الطبعةالاولـيالأثنين 1 ,ربيع الثاني 1421

منوعـات

اختبأ داخل السيارة عدة أيام
الهامستر هامي لم يستجب سوى لعطر انثاه
* ليفربول بريطانيا أ,ف,ب
اقدم رب عائلة اهدى ابنه هامستر حيوان اليف من القوارض شبيه بالجرذ على تفكيك سيارته من طراز مرسيدس بشكل كلي بعد ان حشر الحيوان نفسه داخلها.
وحاول فريق من 25 ميكانيكيا خلال اربعة ايام تفكيك قطع السيارة الباهظة الثمن البالغ سعرها 24 ألف جنيه استرليني 40 الف يورو , إلا ان الهامستر لم يخرج من مخبئه إلا بعد الاغراء الذي مارسته انثى من النوع ذاته.
وكان الآن بنتو اشترى الهامستر لابنه روهان ولكن الحيوان ضاع بعد وصولهما الى المنزل فما كان من الرجل إلا ان ارسل سيارته الاثنين الماضي الى المكان المخصص لاصلاح السيارات.
وفكك العاملون المقاعد من دون العثور على الهامستر الذي اطلق عليه اسم هامي .
ومع ذلك فقدت كمية الطعام التي وضعت في السيارة مساء الاثنين لدى الكشف عليها صباح الثلاثاء, وبدأت عمليات البحث مجددا وشملت هذه المرة تفكيك هيكل السيارة.
وبعد فشلهم، اتصل الميكانيكيون الاربعاء بالجمعية الوطنية لحماية الحيوانات التي نصحتهم بنصب فخ غير خطير يحوي كمية من الغذاء إلا ان الحيوان تمكن الخميس من سحب نفسه من الفخ ومعه كمية الطعام.
وفجأة خطر على بال زوجة احد الميكانيكيين فكرة لامعة تقضي بجلب انثى هامستر لحل العقدة المستعصية, وسرعان ما استجاب هامي وخرج من حطام السيارة المفككة.
وقالت مسؤولة التسويق في المؤسسة بليندا دايموندا ان هذا يؤكد ان بالامكان تجربة جميع الأمور, ولا يوجد سوى عطر المرأة للامساك بالرجال المتفلتين.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved