أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 3rd July,2000العدد:10140الطبعةالاولـيالأثنين 1 ,ربيع الثاني 1421

الريـاضيـة

بإشراف منصور المنصور
تدريبات الهلال تنطلق اليوم بدون الدوليين
* * كتب طارق العبودي
تنطلق بعد مغرب اليوم الاثنين تدريبات فريق الهلال الكروي استعداداً للموسم الكروي الجديد الذي سيبدؤه بالمشاركة في دورة الصداقة الدولية الرابعة لكرة القدم على كأس الأمير عبدالله الفيصل التي ستقام في أبها خلال الفترة 114 جمادى الأولى المقبل.
وكان جميع لاعبي الفريق الهلالي بلا استثناء قد تمتعوا براحة تامة دامت 51 يوماً بدءاً من يوم السبت 9 من صفر الماضي تقديراً للمجهود الكبير الذي بذلوه خلال الموسم المنصرم والذي استحقوا على اثره الحصول على 4 بطولات دفعة واحدة بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد يرحمه الله ثم بطولة كأس المؤسس يرحمه الله ثم البطولة الآسيوية التاسعة عشرة للأندية ابطال الدوري واخيراً بطولة كأس سمو ولي العهد .
وطني يقود التدريبات
التدريبات الهلالية في ايامها الأولى سيقودها المدرب الوطني منصور المنصور بلا مساعدين حيث سيركز على تجهيزة اللاعبين لياقياً لحين وصول المدرب العالمي انجل يوردانسكو الذي ينتظر وصوله منتصف الأسبوع المقبل او نهايته بعد ان يوقع عقده الرسمي مع المندوب الهلالي في رومانيا خلال الايام القليلة القادمة.
غياب مؤكد للنجوم
الدوليون الثمانية محمد الدعيع وأحمد الدوخي وأحمد خليل ونواف التمياط وعمر الغامدي وخميس العويران ومحمد الشلهوب وسامي الجابر سيغيبون عن تدريبات الاسبوع الأول بعد ان قرر الجهاز الاداري السماح لهم بالتمتع براحة اضافية لمدة اسبوع تعويضاً عن تأخرهم في بدء اجازاتهم اثر ارتباطهم مع المنتخب الوطني الأول في جولته الدولية التي خاض خلالها عدداً من المباريات الودية الشهر الماضي.
الاجازة التي منحت للدوليين ليست اجبارية اذ بإمكان اي منهم الالتحاق بالتدريبات منذ بدايتها حسب تأكيد ادارة الكرة.
الوجوه الجديدة وفرصة إثبات الوجود
ستشهد التدريبات الهلالية التي ستنطلق اليوم مشاركة مجموعة كبيرة من الوجوه الجديدة واغلبهم من صغار السن الذين صعدوا بنهاية الموسم الماضي من فريق درجة الشباب تحت 19 سنة حيث ستكون التدريبات اختباراً حقيقياً لهم وفرصة لاثبات وجودهم واحقيتهم بالمشاركة مع الكبار,.
ومن ابرز الصاعدين حديثاً الذين يتجاوز عددهم 12 لاعباً بندر الماس حارس مرمى وفهد الصنيعي ظهير ايسر ومحمد صديق محور وعيد العنزي قلب هجوم ووليد محسن سالم مهاجم بالاضافة الى احمد المطرف جناح ايسر الذي لن يشارك في التمارين لانضمامه لمنتخب الشباب.
المصابون انتظار
من جهة ثانية ورغم اقتراب عدد من المصابين من الجاهزية التامة امثال تركي الصويلح وحسين المسعري ويوسف الحيائي واحمد الدوخي الا ان فرصة مشاركتهم في تمارين الاسبوع الاول تبدو ضعيفة نوعاً ما وذلك لغياب اخصائي العلاج الطبيعي البرازيلي فرناندونوغيرا المسؤول عن علاجهم وتأهيلهم حيث لم يصل حتى الآن الى الرياض ليمنحهم الضوء الأخضر للمشاركة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved