أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 3rd July,2000العدد:10140الطبعةالاولـيالأثنين 1 ,ربيع الثاني 1421

الريـاضيـة

تجار الشاهي يؤكد وضع خطة لانتشال الفريق الكروي
إدارة الوحدة تجتمع للمرة الأولى بعد انتقال عبيد
* مكة المكرمة عبيد الله الحازمي
تواجه الادارة الوحداوية الجديدة التي كلفت بقرار من الرئيس العام لرعاية الشباب لمدة عام مساء اليوم الاثنين في اول اجتماع لها برئاسة الأستاذ حاتم عبدالسلام مصطفى، تواجه تحديات عدة ومشاكل ادارية ومديونيات مالية كبيرة وستناقش الادارة عددا من الموضوعات من أهمها توزيع المهام على أعضاء مجلس الادارة الجديد,, التعاقد مع مدربين ولاعبين محترفين والبحث عن لاعبين سعوديين بعد انتقال اللاعب الدولي عبيد الدوسري للأهلي.
أوضح ذلك نائب رئيس النادي في الادارة الجديدة الأستاذ عبدالله تجار الشاهي.
وقال بأننا نأمل ان نوفق في أداء هذه الرسالة بكل اقتدار للوصول بالنادي للاستقرار الاداري والمالي وبحث وضع فريق كرة القدم وكافة الألعاب الاخرى وطالب الجميع للالتفاف حول النادي ودعمه ماديا ومعنويا لاعادة توازنه والمنافسة مع بقية الأندية الأخرى.
وأضاف بأن الادارة الجديدة تسعى لوضع خطة مدروسة لاعداد الفريق والبحث عن جهاز اداري وتدريبي والتعاقد مع لاعبين مميزين,, وكذلك دعم الفريق بلاعبين سعوديين وشراء عقودهم.
وحول ملاحظة أن مجلس الادارة الجديدة معظمه من رجال الأعمال قال بأن هؤلاء لهم خبرتهم الادارية والرياضية وان معظم هؤلاء من أعضاء مجلس الادارة السابقة ما عدا الدكتور عبدالعزيز سرحان أمين عام النادي وعبدالله بافيل ومحمد صالح كسار.
وقال نحن كمجلس ادارة ننظر بجدية لفريق كرة القدم والديون المتراكمة بالنادي ونسعى لجدولتها وتسديدها حسب الأولوية.
من جانب آخر بدأ فريق كرة القدم تمارينه مساء يوم أمس بحضور عدد قليل من نجوم الفريق وسيتم خلال هذا الاسبوع الكشف على اللاعبين ومن ثم بداية التمارين.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved