أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 4th July,2000العدد:10140الطبعةالاولـيالثلاثاء 2 ,ربيع الثاني 1421

المجتمـع

تربية وتعليم
مركز مزهرة ينظم رحلة لأبها
* جازان علي سالم:
ضمن الانشطة التي تقوم بها المراكز الصيفية بمنطقة جازان نظم المركز الصيفي بمتوسطة وثانوية مزهرة رحلة الى مدينة ابها للطلاب المتميزين, وقد بلغ عددهم 74 طالبا يرافقهم 8 من المشرفين على هذا المركز، وقام الطلاب خلال هذه الرحلة بالتجول على المناطق السياحية والاثرية بهدف التعرف والاطلاع على معالم السياحة الداخلية في بلادنا وقد تخلل هذه الرحلة العديد من البرامج الدينية والمحاضرات والمسابقات الثقافية بين الطلاب.
الجدير بالذكر ان هذا المركز سوف يقوم برحلة الى المدينة المنورة خلال هذا الاسبوع وسوف يتم اختيار عشرة من الطلاب المتميزين والمنتظمين في المركز.
***
مشروع تحفيظ القرآن الكريم الصيفي بثانوية أبي بكر الصديق
* تنومة علي عبدالرحمن غرمان:
صدرت توجيهات مدير التعليم بمحافظة النماص الاستاذ ظافر سعيد حبيب على إقامة مشروع مدرسة تحفيظ القرآن الكريم الصيفية بثانوية ابي بكر الصديق بتمويل القطاع الخاص تحت إشراف ادارة التعليم فيما تم تكليف خمسة من المعلمين للقيام على هذا المشروع الذي يقام خلال فترة الاجازة الصيفية والمعلمون المكلفون هم: فائز بن رامس مديرا، محمد بن حسن الشهري مشرفا ثقافيا، عبدالله بن سالم الشهري مشرفا ثقافيا، عبدالله بن علي الشهري، مشرفا رياضيا، عامر بن محمد الشهري، مشرفا اجتماعيا.
***
طلاب محافظة المجمعة يزورون عسير والمدينة المنورة
* المجمعة صالح الدهش:
ضمن برامج وزارة المعارف في النشاط الاجتماعي الصيفي تنفذ ادارة التعليم للبنين بمحافظة المجمعة رحلتين الاولى إلى منطقة عسير مع الفوج الثاني وذلك خلال الفترة من 23 27/3/1421ه ويشرف على هذه الرحلة عبدالعزيز بن عبدالله الفيصل وعدد الطلاب 20 طالبا وذلك من المشاركين في المراكز الصيفية.
والرحلة الثانية يشرف عليها سعد بن عبدالعزيز البريك التي ستنطلق إلى منطقة المدينة المنورة خلال الفترة من 7 11/4/1421ه وعدد الطلاب 20 طالبا للمتميزين بالمراكز الصيفية في سلوكهم ونشاطهم.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved