أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 5th July,2000العدد:10142الطبعةالاولـيالاربعاء 3 ,ربيع الثاني 1421

الريـاضيـة

في أول اجتماع ,, إدارة الوحدة تقرر
الرئيس يشرف على فريق القدم
* مكة المكرمة عبيدالله الحازمي
ترأس رئيس الوحدة الاستاذ حاتم عبدالسلام مصطفى مساء يوم امس الاول الاثنين اول اجتماع للادارة الجديدة بحضور نائب رئيس النادي عبدالله تجار الشاهي وبعض اعضاء مجلس الادارة حيث تخلف عن الاجتماع امين عام النادي الدكتور عبدالعزيز سرحان والدكتور محمود كسناوي وامين الصندوق حسني شحاته.
وأوضح رئيس النادي عقب نهاية الاجتماع لالجزيرة بانه تم توزيع المهام على اعضاء مجلس الادارة حيث تولى رئيس النادي الاشراف العام على فريق كرة القدم واللجنة الثقافية الاستاذ هاني فيروزي واللجنة الاجتماعية الدكتور محمود كسناوي والعلاقات العامة اسندت للاستاذ هيثم كسار.
واضاف رئيس النادي بانه سيتم في الاجتماع القادم توزيع بقية المهام على اعضاء مجلس الادارة ومناقشة موضوع البحث عن لاعبين جدد والتعاقد معهم بعد التشاور مع اللجنة الفنية الرياضية التي ستشكل لهذا الغرض بعد موافقة اعضائها.
وحول مديونية النادي قال بان الادارة تسعى لجدولة هذه الديون ومحاولة تسديدها حسب الاولوية والامكانات حيث تبلغ ديون النادي ما يقارب الثمانية ملايين ريال.
وعن سؤال لالجزيرة لما اشير اليه حول التفاوض مع بعض اللاعبين قال لا يمكن لنا التفاوض مع اللاعبين لاننا لم نأخذ الصفة الرسمية بالنادي وما اشير اليه غير صحيح حول التفاوض مع حرشان او حارس الهلال ضاري وقال بان الادارة ستفاوض اللاعبين باسلوب حضاري عن طريق انديتهم وليس بهذا الاسلوب.
وتقدم في نهاية حديثه بالشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الرئيس العام لرعاية الشباب الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل على الثقة بترشيحهم وتمنى ان يوفق الله الادارة في اداء رسالتها تجاه نادي الوحدة واعادة توازنه للمنافسة مع بقية الاندية الاخرى.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved