أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 5th July,2000العدد:10142الطبعةالاولـيالاربعاء 3 ,ربيع الثاني 1421

الريـاضيـة

الهلال بدأ تدريباته استعداداً للدورة الدولية
* * كتب طارق العبودي
انطلقت أمس الأول تدريبات فريق الهلال الكروي الأول استعدادا للمشاركة في بطولة الصداقة الدولية الرابعة لكرة القدم على كأس الأمير عبدالله الفيصل التي ستقام في ابها الشهر المقبل ويفتتح بها الفريق الهلالي مشاركاته في الموسم الكروي الجديد.
وقد شارك في التدريبات التي قادها المدرب الوطني منصور 21 لاعبا تقدمهم جنرال الدفاع المتألق عبدالله الشريدة والهداف عبداله الجمعان وحسن العتيبي ومجموعة من الوجوه الجديدة الصاعدين حديثا من درجة الشباب.
وقد ركز المنصور كثيرا على النواحي اللياقية دون ان يعمد الى ادخال الكرة كونه المران الأول للاعبين بعد انقطاع دام قرابة الشهرين.
فيما غاب عن المران الدوليين الثمانية الذين منحتهم ادارة الكرة راحة لمدة اسبوع تنتهي يوم الاثنين المقبل بالاضافة الى محمد لطف وصالح السلومي وفيصل ابواثنين وجميعهم غابوا بدون عذر فيما غاب التيماوي لسفره أمس الاول الى أمريكا لإجراء جراحة في مفصل قدمه.
أسامه الناصر اخصائي العلاج الطبيعي الخاص بفريقي الشباب والناشئين والذي سيرافق الفريق الأول بشكل مؤقت لحين عودة البرازيلي فرناندو نوغرا عكف على تجهيز المصابين يوسف الحيائي وتركي الصويلح وحسين المسعري واحمد المطرف,, واوضح ان هذا الرباعي بحاجة الى فترة طويلة حتى يتمكنوا من العودة للملاعب.
يوسف الثنيان قائد الفريق تابع جزءا من المران بملابسه الرسمية ثم غادر بعد ان قدم خطاب اعتذار الى إدارة الكرة.
اللاعبون الذين شاركوا في المران الأول هم: احمد ضاري وحسن العتيبي وعبدالله الشريدة وعبدالله الجمعان وفهد المفرج وعبدالله المطرف وبسام الهلال وبندر الماس ومحمد القحطاني وفهد الصيفي ومحمد صديق ووليد محسن وتركي القحطاني وتركي الشايع ومحمد النزهان وفهد الحميد ومنصور الشهراني وبندر المطيري وعيد العنزي وسلطان السعيد وماجد الشمري الذي عاد بعد ان غاب الموسم الماضي كاملا.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved