أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 5th July,2000العدد:10142الطبعةالاولـيالاربعاء 3 ,ربيع الثاني 1421

الريـاضيـة

فواصل
* أخطأ الشبابيون عندما احرجوا اللجنة المنظمة لبطولة الصداقة الدولية على كأس الأمير عبدالله الفيصل بعد ان تقدموا قبيل انطلاق البطولة بطلب المشاركة بفريق من لاعبي الرديف والشباب رغم تأكيد اللجنة منذ البداية على اهمية وضرورة المشاركة بالفريق الاول واللاعبين الاساسيين لكل فريق ما لم يكن هناك ارتباط رسمي ودولي.
* في ظل الوضع الرئاسي الغائب في نادي الهلال فإن الحضور والتواجد للاعبي الفريق الاول مع اول يوم تدريب كان مكثفا ومشجعا ولافتا للنظر، ولاشك ان جهود الإدارة المشرفة بقيادة الاستاذ فهد المصيبيح وزميله منصور الاحمد كانت خلف هذا الانتظام والانضباط.
* من حق اللجنة المنظمة لبطولة الصداقة الدولية ان تعتذر للشباب عن المشاركة في البطولة بعد ان طلب المشاركة بالرديف وتستدعي المحرق البحريني بديلا عنه.
* 90% من الصفحات الرياضية المحلية نشرت قصاصة قديمة الى جانب خبر تعاقد النصر مع المدرب البرتغالي آرثر جورج تحت عنوان كما أشارت,,,, ,.
* جماهير فارس الشمال ورياضيو المنطقة كافة يتمنون توقف هذه المساجلة الصحفية بين رئيسي الطائي السابق والحالي وأن يكتفى بما سبق من ردود بين الطرفين بعد ان اوضح كل منهما وجهة نظر.
* علاوة على ان الهلال سيفتقد ثمانية من نجومه الدوليين طوال النصف الاول من الموسم لارتباطهم مع المنتخب، فقد قدم كابتن الفريق يوسف الثنيان اعتذاره عن المشاركة في التدريبات للاشهر الثلاثة القادمة وهذا يعني ان عودته ستكون في الدور الثاني من الدوري,, هذا اذا عاد!!

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved