أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 6th July,2000العدد:10143الطبعةالاولـيالخميس 4 ,ربيع الثاني 1421

الريـاضيـة

كانت وهكذا,, ستكون!!
من خلال مباريات الموسم الرياضي المنصرم والذي حقق خلاله نادي الهلال السعودي نصيب الأسد من البطولات وتنافست بقية الاندية على البحث عن (الوصافة) وبنظرة تحليلية لبعض اندية الدرجة الممتازة اود الكتابة عن احوال تلك الاندية في العام الماضي وعن احوالها خلال الموسم القادم حسب ما هو متوقع:
1 نادي الهلال (الزعامة) حقق رباعية الموسم وجلب امهر اللاعبين وقام ببيع اللاعبين منتهي الصلاحية للمنافسين!! وسيكون بمشيئة الله زعيم الفرسان للموسم القادم بصورة كربونية للموسم المنصرم وسيقتحم الذئب (سامي) عالم الاحتراف ولكنه لن يكون على طريقة أنور والغشيان!!
2 نادي الاتحاد حقق كأس خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وتخصص في التفنن بأنواع الفوز على جاره الاهلي ولن يكون الموسم القادم احلى مما سبق فالنادي بدأت تدب فيه المشاكل وفي هذا النادي تتكرر سنويا ظاهرة سأعتزل، سأنتقل، سأحترف!!
3 نادي الشباب لم يحقق شيئا سوى بيع لاعبيه منتهي الصلاحية (المصابين) باستثناء صفقة مرزوق الذي فرط فيه الشبابيون ولم يبق لديهم غير الواكد وصديق!!
4 نادي الاهلي: زحمة x زحمة اقحم النادي نفسه في منافسة (الكبار) فلم يحصل على اي ذهب من اللاعبين المستهلكين وفي الموسم القادم لن نرى جديدا في النادي سوى وجود (عبيد) وفقدان (مسعد) وستتكرر ظاهرة فقدان البطولات وسيستمر (عبدالغني) على طيشه ومراهقته!! 5 النصر: او العالمي كما يحلو لعشاقه الذين اصابوه بالهزة والزعزعة بتكرار الحديث عن المشاركة العالمية والتي لم نر فيها شيئا يستحق الذكر!! قام النادي بشراء العديد من اللاعبين المستهلكين وحرمهم من بطولات فرقهم السابقة وما زال النادي تربطه علاقة شكاوى مع الاخ (فيفا)!!
ولن يكون هناك جديد خلال الموسم القادم الا ان التوقعات تشير الى شراء عقد اللاعب خالد مسعد واللاعب حمزة صالح وموسم جاف على هذا النادي.
6 الاتفاق: لا شيء يميز هذا النادي سوى ثرثرة ومشاكل لاعبيه وشراء عقود لاعبين اجانب يجيدون كل شيء الا كرة القدم لن يحصل الاتفاقيون على بطولات الا بعودة صالح خليفة وعبدالله صالح وجمال محمد!!
فهد بن حمود
حائل

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved