أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 7th July,2000العدد:10144الطبعةالاولـيالجمعة 5 ,ربيع الثاني 1421

محليــات

تكليفات جديدة في تعليم الشرقية
* الدمام حسين بالحارث
صدر قرار وكيل وزارة المعارف للتعليم الدكتور خضر القرشي بتكليف الاستاذ رمزي احمد العرفج مديرا لادارة الاشراف التربوي بالادارة العامة لتعليم المنطقة الشرقية والعرفج يحمل شهادة الماجستير, كما أصدر القرشي قرارا بتكليف الأستاذ علي بسان الزهراني مديرا لمركز الاشراف التربوي بالقطيف والأستاذ عادل الضويحي مديرا لمركز الاشراف التربوي ببقيق والأستاذ عبدالرحمن اليحيى مديرا لمركز الاشراف التربوي بالجبيل.
وقد وجه مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور صالح بن جاسم الدوسري تهانيه للأستاذ رمزي العرفج على هذا التكليف وكذلك للأساتذة الزهراني والضويحي واليحيى وتمنى لهم التوفيق والنجاح في أعمالهم الجديدة.
كما أعرب مدير عام التعليم بالنيابة الأستاذ عبدالله بن رشيدان المغامس عن تهنئته للمكلفين الجدد في مناصبهم متمنيا لهم مزيدا من التوفيق.
فيما أكد رمزي العرفج عن اعتزازه بهذا التكليف داعيا الله تعالى بأن يوفقه في مهمته الجديدة معربا عن شكره لوكيل الوزارة للتعليم ولمدير عام التعليم ولنائبه على جهودهم وثقتهم به متطلعا الى العمل مع زملائه في ادارة الاشراف التربوي لتطوير العمل والارتقاء بالاداء في المدارس للأفضل.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved