أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 7th July,2000العدد:10144الطبعةالاولـيالجمعة 5 ,ربيع الثاني 1421

عزيزتـي الجزيرة

وعي المواطن يقوده للتوجه نحو السياحة الداخلية
السياحة الداخلية اصبحت اليوم مطلبا ملحا لجميع المواطنين على مختلف فئاتهم ساهم في ذلك ما قامت به حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله من تأسيس البنية الأساسية للاصطياف في بلادنا وتوفير كل أسباب الراحة والترفيه البريء في ظل أمان وارف الظلال في العصر الزاهر.
وقد أخذت في الاصطياف على عاتقها مهمة تطوير هذا التوجه والتنافس الشريف في استقطاب وجذب المتنزهين لقضاء اجازاتهم في ربوع مصايفنا الجميلة وتلبية رغبات الجميع في ظل تعاليم ديننا القويم وعاداتنا الأصيلة وهذا ما تحرص عليه اللجان القائمة على التنشيط السياحي في كل مدينة.
وقد ادرك المواطن ما تعنيه السياحة بالداخل وعكس بوعيه وتجاوبه توجهه السليم نحو الاصطياف بالداخل ولا نريد ان نقول السفر للخارج كله خطورة ومتاعب، فلذلك أيضا فوائد ولا بد من الاستزادة من علوم وفنون وحضارات الأمم الأخرى للاطلاع على ما يجري بالعالم,, ولكننا نضع في الأولوية السياحة داخليا لعدة أسباب لا تخفى على الجميع.
ولا شك ان من الخطط المرسومة لتطوير اساليب الجذب السياحي التكثيف الإعلامي نحو مصايفنا وما تحظى به من مقومات سياحية مهمة ومتنوعة,, وما يبذل في سبيل راحة المصطافين والمتنزهين من جهود لتعريفهم بمناطق بلادنا ومميزاتها المتعددة.
محمد سعيد بن صبر
أبها

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved